أخبارقضايا وحوادث

سوسة: تجار مخدرات يستعملون أسلحة بيضاء و بنادق صيد يثيرون الرعب في صفوف الأهالي والجهات الرسمية ترد

شهدت منطقة بوحسينة من ولاية سوسة، ليلة الخميس والجمعة 6 و7 أكتوبر 2022، “حالة من الهلع والرّعب على إثر نشوب خلاف بين تجار مخدّرات يقطنون بالمنطقة، باستعمال بنادق صيد وأسلحة بيضاء، مما أدّى إلى إصابة عدد من المارّة كانوا على متن سياراتهم”، حسب ما أكّدته شاهدة عيان طلبت عدم ذكر اسمها، خلال مداخلة هاتفيّة لها في برنامج بوليتيكا على الجوهرة أف أم.

وأضافت شاهدة العيان خلال مداخلتها، أنّ امرأة من متساكني المنطقة حاولت توثيق ما حصل باستعمال هاتفها، لكنّ هؤلاء “المنحرفين”، وفق تعبيرها، تفطّنوا لها وقاموا باقتحام منزلها مهدّدين إيّاها بهدم منزلها إذا لم تقم بمسح الفيديو”، مشيرة إلى أنّ سكان المنطقة انتابتهم حالة من الرّعب وقاموا جميعهم بإزالة ما وقع توثيقه”، وفق قولها. واستنكرت الشاهدة “عدم تحرّك السلطات والوحدات الأمنية لردع هذه العصابات، رغم أنّ الاعتداءات حدثت بالقرب من مركز الأمن بالمنطقة”، وفق تأكيدها.

من جهته، أكّد معتمد سوسة ، سفيان بوعزيز، رواية شاهدة العيان بخصوص الأحداث التي شهدتها منطقة بوحسينة ليلة الخميس وليلة الجمعة، مُشيرًا إلى أنّ الحادثة كانت محلّ متابعة حينيّة من طرف والي سوسة والسّلط الأمنيّة بسوسة المدينة. وفي سؤاله عن الإيقافات، أوضح سفيان بوعزيز أنّه تمّ إيقاف بعض المنحرفين الذين قاموا بهذه الأحداث، كما تمّ حجز كميّة من الممنوعات (أقراص مخدّرة ومشروبات كحوليّة)، كانت بحوزتهم، مُشدّدًا على أنّ الحادثة مازالت محلّ متابعة من قبل السلطات المعنيّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى