سيارات

تونس: الانطلاق في تسويق سيارة Geely COOLRAY المصنعة في مصانع Volvo …والى 20 اكتوبر تخفيضات للحجز المسبق تصل الى 5الاف دينار(صور ) !

اخيرا سيارة Geely COOLRAY المصنعة في الوحدات الصناعية لشركة Volvo والتي حظيت بنجاح هام في عديد البلدان تصل الى تونس حيث سينطلق تسويقها رسميا يوم 20 اكتوبر 2022 وفي الاثناء اطلقت شركة Sotudis الوكيل الرسمي للعلامة تخفيضات استثنائية للحجز المسبق من 6 الى 20 اكتوبر 2022 تصل الى 5 الاف دينار.

سيارة Geely COOLRAY هي سيارة من نوع SUV تم تصميمها وتصنيعها في الوحدات الصناعية لعلامة السيارات Volvo ( باعتبار ان شركة Geely هي المالكة للعلامة المرموقة)، وستتوفر هذه السيارة في تونس بنوعين Geely COOLRAY و Geely COOLRAY SPORT.

وتتميز Geely COOLRAY بتضمنها لكل الكماليات بالإضافة الى شكلها الخارجي الانيق الذي صمم بعناية لمواكبة احدث توجهات التصميم في العالم، و المساحة الداخلية الواسعة.

المحرك
هو محرك 2WD1.5 لتر بقوة جبائية 10 خيول وقوة حقيقية 177 خيل وعلبة قيادة اوتوماتيكية.
السلامة
تجتوي السيارة على ESC تحكم اوتوماتيكي في الثبات نزام ABS ومساعد فرملة هيدروليكي ونظام تذكير لنسان المفتاح ونضام تحذير ضد السرقة ومفتاح مشفر و2 Airbags في الواجهة ومراقب لتأكل الفرامل واغلاق اوتوماتيكي للأبواب عند السرعة.
كما تحتوى السيارة _على كاميرا للقيادة للخلف و4 رادارات وشاشة 10 بوصات ونزام تكييف اوتوماتيكي ومفتاح ذكي و6 مضخمات صوت ونظام تحكم في شكل القيادة(رياضي او مريح او اقتصادي) وتشغيل اوتوماتيكي للأضواء.
المساحة الداخلية
تتميز ب4 ابواب بشكل رياضي Semilicuir
لوحة تحكم بشكل متميز
مقود رياضي
شكل داخلي رياضي بلون اسود

الحرفاء الراغبين في التعرف على السيارة مباشرة او الحجز بإمكانهم زيارة معرض علامة Geely ببن عروس حيث تتوفر جميع المديلات مع مساعدي حرفاء علي عين المكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى