أخبار

نقاط بيع من المنتج إلى المستهلك بأسعار تفاضلية (تفاصيل)

أكد ممثل الادارة العامة للإنتاج الفلاحي بوزارة الفلاحة  مهدي عبيد خلال ندوة لوزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري حول الاستعدادات لتزويد السوق بالمنتجات الفلاحية خلال شهر رمضان 2024، أن ديوان الأراضي الدولية التابع لوزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري خصص 7 نقاط بيع من المنتج إلى المستهلك بمناسبة شهر رمضان وستتوزع هذه النقاط في كل من شارع الجمهورية وسليمان وبرج السدرية وماطر وسليانة والكاف وقفصة، اضافة إلى نقاط البيع القارة الموجودة في كل من ”آلان سفاري” وبرج العامري وتيبار والنفيضة والقصرين وسيدي بوزيد وسيدي شماخ وصفاقس وبوثدي وتطاوين.

وتتوفر هذه النقاط  حسب عبيد على جميع أنواع الغلال، خاصة القوارص ومادتي الفلفل والطماطم والخضر الورقية والأجبان واللحوم الحمراء والبيضاء.

كما تم تخصيص 12 مليون بيضة لبيعها بهذه الفضاءات اضافة الى تواصل بيع كميات من زيت الزيتون البكر في إطار البرنامج الوطني .

كما شدد عبيد على أنه تم افتتاح فضاء لبيع التمور من المنتج إلى المستهلك بشارع الحبيب بورقيبة يوم 23 فيفري ويتواصل الى غاية 9 مارس 2024 حيث سيتم بيع أصناف التمور بأسعار تفاضلية في مستوى القدرة الشرائية للمواطن.

وأبرز عبيد أن هذه النقاط تأتي في الاطار دور الدولة التعديلي للأسعار وضمان مناخ ملائم للعرض والطلب والتحكم في الأسعار في شهر خلال شهر رمضان وفق قوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى