أخبارمتفرقات

ملكة الجمال الكرواتية إيفانا نول: فوجئت بالمشجعين العرب يلتقطون الصور معي بملابسي الجريئة (صور)

كشفت المشجعة الكرواتية وملكة الجمال إيفانا نول Ivana knol كواليس ظهورها بملابس جريئة خلال مباريات منتخب بلادها في كأس العالم المقام حاليا في قطر.

وخلال لقائها في برنامج Piers Morgan Tonight، قالت نول “أنا احترم ثقافة المكان الذي اذهب اليه وسألت عن القواعد هنا واخبروني ان ارتدي ما شئت فهنا في كأس العالم يوجد استثناء سيسمحون لنا ارتداء ما نرتديه عادة”.

أما عن ردود الأفعال حول ظهورها بهذا الشكل قالت نول “ولم أواجه اي رد فعل مسيء ولكنني فوجئت بالجمهور القطري والعربي يأتي إلى ليلتقط الصور حتى النساء القطريات بالحجاب كانوا يأتون إلي وأنا مرتدية هذا الزي”.

وخطفت المشجعة الكرواتية وملكة الجمال إيفانا نول Ivana knol الأنظار عند حضورها مباراة منتخب بلادها مع منتخبي المغرب وكندا مرتدية ملابس جريئة عبارة عن فستان طويل مع غطاء للرأس وآخر قصير باللونين الأحمر والأبيض.

المشجعة هي إيفانا نول وهي عارضة أزياء وملكة جمال سابقة وقد طالب العديد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بتوقيع عقوبات عليها بسبب مخالفتها قواعد الأزياء التي وضعها مونديال قطر فقد تواجه عقوبة بالسجن أو الغرامة نتيجة لما ترتديه، الجدير بالذكر أن عدد متابعي نول زاد بعد زيارتها لقطر بنسبة تساوي عدد متابعيها في 3 سنوات. للمزيدمن هنا: يوم في المدرج = فولورز 3 سنوات … ملكة جمال كرواتيا تهاجم قطر بسبب الـ”دريس كود”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى