أخبار

معز بن غربية يرد على إعلامي بقناة الزيتونة :”أنتم مخبرين أجوركم تأتي في ساشيات سوداء اللون” (فيديو)

كتب الاعلامي في قناة الزيتونة عادل الرزقي تدوية قال فيها :” إعطاء معز بن غربية دروسا في أخلاقيات المهنة و حربه على قناة الزيتونة اللامهنية حسب وصفه ذكرني ببائعة الهوى تعطي دروسا في الشرف و نبذ التنازل عن الكرامة شعارها العفة و الرقي.لا آخذ كلامه محمل الجد فالمختل لا يحاسب على فعله و لا على قوله حتى يرجع اليه رشده شفاه الله .. بالمناسبة شكون قتل شكري .صدق المقداد حفظه الله”.

و بناء على ما ذكر رد الاعلامي بقناة الديوان اف ام و قرطاج اف ام معز بن غربية بقوله موجها تحديدا الى عامر عيّاد و عادل الرزقي :

” عامر عياد Adel Rezgui دعكم من حكاية المخبول، قادرون على مناظرة نعلمكم فيها مبادئ التوازن و الإنصاف فى التعاطي مع الاحداث؟ ثم هل تعتبرون أنفسكم فاعلين في الحقل الاعلامي؟ كم يشاهدكم من شخص ، مشاهديكم يعدون على الأصابع. أنتم مجموعة من “الصحافيين ” أجوركم تأتي في ساشيات سوداء اللون و لنا في هذا شهادات من العاملين معكم. لا علاقة اكم بالإعلام ، أنتم مجرد مخبرين لا غير. اقولها لكم و أعيدها تعالو نتناظر في أي وسيلة إعلام تختارنوها. تحبو عندكم ؟ أنا جاهز.! عدى ذلك تحياتي لمموليكم و صفحاتكم الموالية. شكون قتل شكري بلعيد. الإجابة عند ضيوفكم القارين. و إن عدتم سنعود لكم بالنعال. صدقت يا عامر في القصيدة التي أدخلتك السجن، هي تليق بكم ( على فكرة أنا كنت من المتضامنين معك في محنتك) . هيا إختارو المكان و الزمان . بالطبيعة موش في البركون الي بكي فيه صديقنا مقداد ذات 14 جانفي حين كنت أنا أمام وزارة الداخلية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى