أخبارسياسة

مراقبون ليبيون يتابعون نزاهة وشفافية العملية الانتخابية في تونس

استقبل نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات رفقة أعضاء مجلس الهيئة محمد التليلي منصري ومحمود الواعر و محمد نوفل الفريخة يوم الجمعة 16 ديسمبر 2022 بالمركز الاعلامي بقصر المؤتمرات وفد هام من المفوضية الوطنية العليا للانتخابات بليبيا الشقيقة برئاسة عضو مجلس المفوضية أبوبكر مردة الذي يؤدي زيارة إلى تونس كضيف الهيئة بمناسبة تنظيم انتخابات أعضاء مجلس نواب الشعب 17 ديسمبر 2022.

وقد استهل نائب رئيس الهيئة هذا اللقاء بالترحيب بالوفد الليبي الشقيق و الإشادة بمتانة علاقات التعاون القائمة بين الهيئة و المفوضية على غرار العلاقات المميزة التى تجمع بين البلدين الشقيقين.

كما قدم بسطة عن القانون الانتخابي الجديد و اطلع الوفد على الاستعدادات الجارية لتنظيم الانتخابات مؤكدا حرص الهيئة على مزيد دعم علاقات التعاون مع المفوضية و تمكين الوفد من زيارة مكاتب الاقتراع و الاطلاع بشكل مباشر على الاستعدادات التنظيمية الجارية بهدف تبادل الخبرات و التجارب.

بدوره اشاد رئيس الوفد بالعلاقات الاخوية المتينة بين المفوضية والهيئة و بين البلدين الشقيقين معربا عن شكره للعناية التى حظي بها الوفد منذ قدومه إلى تونس و الترتيبات الجيدة التى اخذتها الهيئة لتمكينهم من الاطلاع على التجربة الانتخابية بتونس و تبادل الخبرات في هذا المجال متمنيا النجاح لانتخابات أعضاء مجلس نواب الشعب 17 ديسمبر 2022.

+16

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى