أخبار

مخدّرات وزناء جماعي: تفاصيل جديدة عن مداهمة حفل شبابي في سوسة(فيديو)

أذنت النيابة العمومية يوم الاحد 23ماي 2021 بالاحتفاظ ب 11 شخصا من بين أكثر من 200 شخص على خلفية الحفل غير المرخص له الذي انتظم مساء السبت بأحد الفضاءات السياحية الريفية بالقلعة الكبرى من ولاية سوسة من بينهم صاحب الفضاء وهو مستشار بلدي ومنظم الحفل.

وأكد الناطق اارسمي لمحكمة سوسة 2 ومساعد وكيل الجمهورية بها هيثم بوبكرأنه تم ضبطهم بحوزتهم مخدرات وفي وضعيات غير اخلاقية ووجهت لهم تهم الاتجار بالمخدرات وبالمشروبات الكحولية وإفساد شبيبة .

واضاف هيثم بوبكر ان “من بين الحاضرين في هذا الحفل قصًر و ديبلوماسيين اجانب و اطباء و صيادلة وان هذا الفضاء كان مغلقا طوال فترة الكورونا وتم فتحه مساء السبت ووردت معلومة لفرقة القرجاني ان هناك تجاوزات غير قانونية بهذا الفضاء ليلة الحفل مما جعل الفرقة تقوم بمداهمة المكان وضبط هذه التجاوزات”.

وكان مصدر من الأمن السياحي قد أعلن في وقت سابق من اليوم ، مداهمة عناصر الحرس الوطني ليلة أمس السبت 22 ماي 2021، لفضاء سياحي ترفيهي بمعتمدية القلعة الكبرى بولاية سوسة، تمت بعد تعمد تنظيم حفل ساهر خلال توقيت حظر التجول الذي يبدا من الساعة العاشرة ليلا.

وأوضح ذات المصدر، أن الحفل شارك فيه حوالي 400 شاب، لافتا إلى أن عناصر الحرس الوطني مستعينة بعناصر من الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني قامت بإخضاع الشبان والشابات ومنهم بعض القصر الى تحاليل للتثبت من إمكانية استهلاكهم مواد مخدرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى