إقتصاد

علامة VEGA تدعوا التونسيين الي للانتباه من اجهزة تلفاز مقلدة لعلامتها تهرب  للسوق التونسية(صور)

بعد النجاحات التي حققتها علامة VEGA  في السوق التونسية في مجال تصنيع وتسويق اجهزة التلفاز الذكي مع اقبال متزايد من التونسيين على هذه العلامة بفضل جودة المنتوج والسعر المناسب مع توفر ضمان ل3 سنوات وخدمات ما بعد البيع، قامت مؤخرا جهات مجهولة بإدخال كميات هامة من اجهزة التلفاز التي تحمل شعار واسم VEGA الي السوق التونسية حيث يتم بيعها في المحلات والاسواق المعروف ببيع للمنتجات المهربة والمقلدة.

اجهزة التلفاز المقلدة هي بدودة اقل بكثير من جودة المنتوج الاصلي مع غياب للضمان وخدمات ما بعد البيع، لكن هذه العمليات وبكل تأكيد تلحق اضرار بالشركة التونسية التي بذلت جهود كبيرة لبناء  علامة تونسية تصنع بكفاءات تونسية 100%، بنسبة ادماج تونسية تصل الي 70 % واهم مكونات التلفاز وهو الCarte mère يصنع في تونس بشكل تام.

والسؤال الذي يطرج نفسه امام هذه الحوادث المتكررة، كيف يتم ادخال هذه الكميات الهامة من اجهزة التلفاز المقلدة والمهربة جون انتباه مختلف اجهزة الدولة من وزارة مالية وتجارة وغيرها؟

وفي هذا الاطار نشرت شركة VEGATECH بلاغ اعلنت فيه  أنها رصدت في الآونة الأخيرة دخول كمية من اجهزة التلفاز المقلدة لعلامتها وقد تمّ تصنيعها وتركيبها خارج تونس و مع استخدام نفس شعارها واسمها.

وتدعو شركة VEGATECH التونسيين إلى التثبت قبل شراء التلفاز من مصدر التصنيع حيث أن علامة VEGA الأصلية مكتوب عليها باللغة العربية و الانجليزية “صنع في تونس من قبل شركة فيڨاتاك” “MADE IN TUNISIA BY VEGATECH” ويتم بيعها مع بطاقة ضمان مدّتها ثلاثة سنوات من قبل المزودين المعتمدين وفي الفضاءات التجارية الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى