أخبار

عاجل / تلاسن حاد جدا بين معز بن غربيّة وجوهر بن مبارك والأخير يغادر(فيديو)

تم منذ قليل على موجات إذاعة ديوان أف أم نقاش حاد جدا و تلاسن قوي بين معز بن غربيّة وجوهر بن مبارك على المباشر في برنامج هنا تونس و ذلك بخصوص قضية وفاة الجيلاني الدبوسي.

ووضح معز بن غربية في تدوينة عن أسباب مغادرة جوهر بن مبارك برنامجه على المباشر:
“عندما وقع استدعاء جوهر بن مبارك عن جبهة الخلاص لحصة “هنا تونس” لليوم الاربعاء 14 سبتمبر، كان على علم بطبيعة البرنامج الحواريّة وبمدتّه.
لكنه ومنذ حلوله ضيفًا لهذه الحصة، تعمّد قطع مداخلات الضيوف والمحللين تِباعًا، وتمّ لفت نظره بكلّ لطف إلى انتظار دوره في أخذ الكلمة والرّد على المتدخل بعد إتمامه مداخلته، لكّنه يصرّ على قطع حديث غيره كما بدَر منه تجاه ضيفنا رافع الطبيب في أكثر من مناسبة.
ثمّ في الأخير، قطَع جوهر بن مبارك تدخّل سفيان بن فرحات وآل الأمر إلى مناوشة انفعل فيها جوهر بن مبارك الذي ذكّرته مرة اخرى بضرورة احترام المتدخلين وعدم قطعهم لكنّه أصر بتشنّج بقوله “نتكلّم وقتلي نحب وكيما نحب”
فكان أن ذكّرته بأنني المسؤول عن تنظيم التدخلات وانني قادر على قطع الصوت،
وهو ما كان نظرًا لاسترساله في الصراخ،
فاختار مغادرة البلاتو في المباشر !
لايف الحصة موجود على صفحة ديوان اف ام، وأتحدّى جوهر بن مبارك أن يجد فيها موقفا واحدًا فيه ما وصفه بـ”منطق العصابات وأسلوب الكمين والتداعي والابتذال والتشويه والكذب والتلفيق” وما إليه من مفردات نفس الحقل البلاغي !
“هنا تونس” ومنذ انطلاق هذا الموسم أي أقل من أسبوعين، لم تتطرّق إلى أي موضوع دون حضور كلّ الأطراف وعلى نفس المسافة من الجميع.
ولكم سديد الاستماع !”.

الفيديو 1:

الفيديو 2:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى