أخبار

شركة Dermicus تكرم مهندسة البيانات التونسية سارة مرجي لدورها في  دفع التقدم التكنولوجي و إنشاء ميزات الذكاء الاصطناعي في المجال الطبي

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والفتاة في العلوم اعلنت شركة Dermicus وهي من اكبر الشركات الاوروبية في مجال الحلول الصحية عن تكريمها لمهندسة البيانات التونسية سارة مرجي وذلك لدورها في المساهمة في تطوير تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي في المؤسسة خاصة في مجال التنبؤ بالأمراض .

وقالت سارة مرجي ان دورها كعالمة بيانات  كان  مزيجًا متناغمًا من التحديات التكنولوجية والرعاية الصحية ويتماشى مع أهدافها  الشخصية والمهنية.

واضافة سارة ان وظيفتها  في Dermicus ، كانت تجربة صعبة ولكنها مجزية لتولي مسؤوليات كبيرة ضمن فريق الذكاء الاصطناعي وسيكون من المثير رؤية ما يمكنها القيام به في السنوات القادمة.

وقالت سارة انها تشجع   الفتيات والنساء بشدة على متابعة شغفهن بالعلوم” لا تثبط عزيمتك بسبب الشك الذاتي أو العقبات ، وبدلاً من ذلك أحط نفسك بأفراد داعمين وابحث عن قدوة.

استفد من الفرص مثل برامج التدريب والإرشاد لبناء المهارات (القدرات التقنية والتفكير النقدي ورواية القصص والعمل الجماعي والتعلم المستمر) وبناء شبكتك الخاصة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى