سياسة

سمير الوافي يهاجم فیصل التبیني : “أيها الحقير عرّة البرلمان ياخي ما عندكش كرامة.. ما تشبعش مالبخص؟”

ھاجم الاثنین 2 نوفمبر، الاعلامي سمیر ّ الوافي، النائب فیصل التبیني ووصفھ بالحقیر وعرة البرلمان وخاطبھ قائلا “یاخي ما عندكش كرامة”..!؟…ما تشبعش م البخص والتسخسیخ !؟…ما عندكش ھ ّمة كي الناس تضحك علیك وعاملینك كاراكوز وأضحوكة وكل مرة یسخسخك واحد !؟

وجاء في نص تدوينة الوافي ما يلي:

منذ رد عليه بوبكر بن عكاشة وأهانه وقزمه كما يستحق ووضعه في حجمه الضئيل دون تحامل ولا تجني…فخرج منحنيا وذليلا…لم يعد فيصل التبيني ذلك النائب الكاراكوز الحقير يستحق أن نرد عليه ونعتبره موجودا…فهو يتطاول على أسياده لعلهم ينظرون اليه من فوق ترفعهم نحو الأسفل حيث الحضيض…فيصنع بعض الضجة حوله…ويحاول ان يثير الانتباه ولو بالتهريج والكاراكوز والتمرغ في الوحل…لا أحد يحترمه سوى أمثاله من المنحطين…تحميه الحصانة من عشرات القضايا المرفوعة ضده…ومنها إخراجه بالقوة العامة من أرض استولى عليها بالتحيل…ويوم ترفع عنه الحصانة يجد نفسه مهددا بعشرات القضايا…!!!

ياخي ما عندكش كرامة !؟…ما تشبعش م البخص والتسخسيخ !؟…ما عندكش هِمّة كي الناس تضحك عليك وعاملينك كاراكوز وأضحوكة وكل مرة يسخسخك واحد !؟ 😂😂😂😂…
لِمْ أشلاء كرامتك يا عُرّة البرلمان…

وتأتي تدوینة الوافي كردّ على تدوینات نشرھا التبیني واتھم من خلالھا سمیر الوافي بتبییض رئیس جامعة كرة القدم ودیع الجريء من خلال برنامج وحش الشاشة، كما وصفھ فیھا بالمتحیّل وخریج السجون وغیرھا من الأوصاف المھینة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى