أخبارسياسة

زياد الهاشمي: القعرة زبلة بن علي وضعت مؤخّرتها في وجه سميرة الشواشي ومنعت اجتماع مكتب المجلس

عبّر نواب ائتلاف الكرامة عن استنكارهم لتواصل ما وصفوها ممارسات الهمجية والبلطجة من رئيسة الحزب الدستوري عبير موسى، على خلفية منعها الاربعاء 13 جانفي للنائب الأول لرئيس البرلمان سميرة الشواشي، من مواصلة ترأسها لجلسة مكتب المجلس بالبرلمان.

وقال النائب زياد الهاشمي ” في حركة لا أخلاقية و بكل قلة تربية “الڤعرة ” تمنع النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيدة سميرة الشواشي من العمل ومواصلة أشغال مكتب المجلس بوابل من الشتم والعنف اللفظي”.

وأضف قائلا “أقذر من هذا وضعت مؤخرتها في وجه السيدة سميرة الشواشي …والجميع يعرف رمزية هذه الحركة الدنيئة ولكن صدق من قال أنك زبلة بن علي”.

من جانبه اعتبر سيف مخلوف ان ما قامت به عبير موسى سابقة خطيرة وقال “الزغراطة الڤُعرة سليلة منظومة الهمجية .. تعتدي بكل صفاقة وقلّة حياء على الرئيسة سميرة الشواشي مرارا وتكرارا وبكل قلّة تربية .. ثم تمنعها من ممارسة مهامها في ترؤس اجتماع رؤساء الكتل”.

وكان الحزب الدستوري الحر قد نشر مقطع فيديو على صفحته على الفايسبوك، يظهر انطلاق مشادة كلامية بين رئيسة الجلسة سميرة الشواشي وعبير موسي رئيسة كتلة الدستوري الحر على اثر رفض موسي لطلب رئيسة الجلسة بعدم مقاطعة النائب حسونة الناصفي (كتلة الاصلاح) وهو ما تطور لاحقا إلى مشادة كلامية بين عبير موسي وسميرة الشواشي مما ادى الى رفع الجلسة الجلسة التي كانت مخصصة للتداول حول مشروع القرار المتعلق بإقرار تدابير لضمان استمرارية عمل مجلس نواب الشعب المزمع عرضه للمصادقة في الجلسة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى