أخبار

جنازة مؤثّرة للفقيدة شريفة الغربي زوجة المهدي بن غربية (صور)

في جنازة مؤثرة امتزجت فيها مشاعر اللوعة والحزن، ووري جثمان الفقيدة شريفة الغربي حرم النائب والوزير السابق مهدي بن غربية، وذلك بعد عصر اليوم الثلاثاء، في مقبرة بنّور ببنزرت.

وحضر الجنازة عدد كبير من أهالي بنزرت ومن الوجوه السياسية على غرار رئيسي الحكومة السابقين يوسف الشاهد وإلياس الفخفاخ، إضافة إلى نائب رئيس البرلمان سابقا عبد الفتاح مورو، والوزير السابق سمير بالطيب وعدد من النواب .

وفي ما يتعلّق بأسباب الوفاة، فان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس المتعهد بالبحث في ملابسات وفاة زوجة المهدي بن غربية لم يتوصّل بعد بالتقرير النهائي للطب الشرعي حول الأسباب العلمية للوفاة.

و قام الطبيب الشرعي بأخذ عينات من جثمان الفقيدة لإخضاعها للتحاليل اللازمة وتوجيهها إلى أحد المخابر العلمية المختصة، وذلك للتثبت من آثار أدوية بجسم المتوفاة، وما إذا كانت الفقيدة استعملتها سابقا كعلاج لمرض كانت تشكو منه، علما وأن الدواء الذي عثر عليه قرب جثتها خاص بمرض ضيق التنفس.

وحسب مصدر قضائي، فإن نتائج التحاليل لن تصدر قبل 48 ساعة أخرى على الأقل بداية من تاريخ اليوم 22 ديسمبر الجاري، والتي سيصدر الطبيب الشرعي على ضوئها تقريره النهائي حول الأسباب العلمية لوفاة زوجة بن غربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى