أخبار

تدشين دار الشباب ببئر لحمر من ولاية تطاوين بعد تجديدها من طرف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

في 31 ماي 2023 ، انضم سكوت دوبيرشتاين ، مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، إلى موظفي دار الشباب ببئر لحمر في تطاوين للاحتفال بتدشين دار الشباب بالمنطقة التي أصبحت تمثل اليوم مساحة للتعلم والمشاركة المجتمعية للشباب من أجل تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

كما تواصل حكومة الولايات المتحدة الأمريكية دعمها، من خلال مشروع معا التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ،في التوسع في البرامج الثقافية والرياضية والتقنية من خلال إنشاء استوديو تسجيل جديد ونادي تصوير سينمائي ونادي لياقة بدنية وملعب مصغر لكرةالسلة. كما اصبحت دار الشباب ببئر لحمر تضم غرفة اجتماعات مجددة بالكامل لدعم أنشطة بناء القدرات التي ستؤدي إلى زيادة فرص العمل للشباب في تطاوين من جهته أكد مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، سكوت دوبيرشتاين قائلا “ تعتبر دار الشباب شهادة على الشراكة التعاونية بين الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والمجتمع.

كما تمثل تجسيدًا لالتزامنا المشترك بتزويد شباب تطاوين بالأدوات والموارد والفرص للازدهار والعمل كأعضاء فاعلين ومساهمين في المجتمع ” وأضاف نور الدين بورارة ، مدير دار الشباب ببئر الأحمر: “ستكون دار الشباب التي تم تجديدها بمثابة محور لتنمية الشباب ، وتمكينهم من تقديم مساهمات إيجابية للمجتمع. نحن ممتنون للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومشروع معا لدعمهما في تحقيق ذلك يعمل مشروع معا التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في 33 مجتمعًا محليا في 15 ولاية في تونس ويكرس جهوده لزيادة المشاركة المدنية للشباب التونسي ومزيد توفير الفرص الاقتصادية لهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى