أخباررياضة

بعد فوز تونس على فرنسا.. مبابي آخر ضحايا “وينه كسرنا عينه” في كأس العالم(فيديو)

واصلت الجماهير العربية استهداف النجوم الكبار في كأس العالم 2022، وذلك بعد فوز تونس على فرنسا حامل اللقب، في الجولة الثالثة من المجموعات.
وحقق نسور قرطاج فوزا تاريخيا على الديوك (الأربعاء)، لكنه لم يكن كافيا لعبورهم للدور الثاني، حيث تأهل منتخبا فرنسا وأستراليا برصيد 6 نقاط، بينما جمع منتخب تونس 4 نقاط فقط.
إلا أن الخروج من مونديال 2022 لم ينس الجماهير التونسية الفرحة الكبيرة بالفوز على أبطال العالم 2018، والسخرية من نجمهم الأول كيليان مبابي.

واقتبست الجماهير التونسية الهتاف الشهير الذي استهدف نجوما آخرين مثل ليونيل ميسي وكيفن دي بروين، بعد خسارة منتخبي بلادهما الأرجنتين وبلجيكا أمام السعودية والمغرب.
وأظهر فيديو بثته قناة “الكأس” القطرية قيام الجماهير التونسية بترديد هتاف “مبابي وينه.. كسرنا عينه”، ساخرة من نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لعب المباراة كبديل.

وجمع منتخب تونس 4 نقاط من مشاركته في كأس العالم 2022 بفوز على فرنسا وتعادل سلبي مع الدنمارك، بينما خسر أمام أستراليا بهدف.
كذلك جمع منتخب المغرب 4 نقاط، وينافس على التأهل من المجموعة السادسة مع منتخبي كرواتيا 4 نقاط، وبلجيكا 3 نقاط، وتتبقى له مباراة أخيرة ضد كندا.

أما المنتخب السعودي فقد اكتفى بالفوز على الأرجنتين (2-1) والخسارة أمام بولندا بهدفين دون رد، ويقاتل على حظوظه في التأهل بمواجهة المكسيك في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى