أخبار

الفيديو الذي تسبّب في طرد التلميذة نور عمار :”راهو انسان تحت الصفر.. ونعتني في وسط القسم بالخلفية..”

أوضح الأستاذ والممثل مهذب الرميلي أن التلميذة، التي تم طردها من معهد الفنون بالعمران، ليست تلميذته ولكن إحدى تلميذاته طلبت منها المساعدة لإعداد الموسيقى المصاحبة للمسرحية التي يشتغلون عليها قائلا إنه طلب من تلاميذه كتابة المشاهد ولم يصلوا بعد إلى مرحلة تحضير موسيقى العروض المسرحية. 

وأفاد بأن التلميذة اقتحمت فيما بعد القسم وعمدت إلى الصراخ في وجهه ثم قامت بنشر الفيديو من داخل المعهد على موقع التواصل الاجتماعي نافيا صحة روايتها، حسب قوله. وقد تم تداول مقطع الفيديو الذي تسبب في طردها أين قالت التلميذة :”للعباد اللي مغرومة بسي مهذّب الرميلي اللي مثّل في النوبة والحرقة و جا يقري في المعهد متاعنا هذا “اللي مايتسماش” خذا بلاصة أعز الأساتذة ، انا كان في بالي فنان محلاه وجوه باهي اما كل مرة يهبط تلميذ من عنده نلقاه يبكي ديما يحقر في التلامذة و يبخص فيهم و كلام مايعجبش”. 

و أضافت :” احنا جماعة الفنون نعملو في حاجات نحبو عليهم هذا حاجة اللطف حاجة خايبة.. ونعتني في وسط القسم بالخلفية انا مانجمش نسكت عليها خاطر مستني انا مانجمتش نجاوبو خاطر خفت يعملي مشكلة انا حبيت نوريكم حقيقة هذا الانسان اللي تشوفو فيه فالتلفزة راهو انسان صفر تحت صفر لا كاراكتير لا اخلاق.. الانسان هذا نطقني انسان منحط لاشي…”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى