أخبار

إطلاق نار بساحة الباساج: الاحتفاظ بكافة أعوان دورية الديوانة ومصدر من الديوانة يُقدّم معطيات جديدة

أكــد مساء اليوم الاربعاء مصــدر “مُطلع” من الإدارة العامة للديوانة لـ”شمس اف ام” بأنه تم الإحتفاظ بكافة أعوان الديوانة الذين شاركوا في دورية الحرس الديواني التي توجهت اليوم لساحة الباساج اثر توفر معلومة حول تواجد سيارة محملة بكمية كبيرة من السجائر المهربة.

وافاد نفس المصدر بأن المصالح الامنية تعهدت بمتابعة الموضوع تحت اشراف النيابة العمومية التي تولت التحقيق معهم، كما أشار الى أن العون المصاب على مستوى الرأس يخضع الان لتدخل جراحي .

وكان إذاعة “شمس أف أم” قد نقلت من مصدر من الادارة العامة للديوانة، بأنه اثر توفر معلومة حول تواجد سيارة محملة بكمية كبيرة من السجائر المهربة على مستوى ساحة الباساج بتونس العاصمة , فقد تم توجيه دورية من الحرس الديواني على عين المكان أين تم ضبط السيارة والشروع في عملية حجزها .

واضاف نفس المصدر قائلا.. الا أن الدورية تعرضت لعملية اعتـداء من قبل عدد كبير من “المهربين” الذين تجمهروا وقاموا بإستهداف الأعوان بالمقذوفات وفق تصريحه.

وبحسب نفس المصدر المطلع فقد تسبب ذلك في اصابة أحد الأعوان إصابة بالغة على مستوى الرأس أسقطته أرضا .

كما حاول “المهرب بحسب نفس المصدر محاولة دهسه بالسيارة الشئ الذي اجبر احد زملائه على التدخل في محاولة منه لايقاف السيارة وتفريق المعتدين وذلك عبر اطلاق أعيرة نارية في الهواء وعلى عجلات السيارة .. ومن ثمة تم سحب زميلهم المصاب ومغادرة المكان”.

يشار الى أن حادثة اطلاق النار اسفرت عن وفاة شاب بساحة الباساج بالعاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى