أخباررياضة

أنس جابر تعتذر للجماهير بعد واقعة المضرب

اعتذرت لاعبة التنس التونسية، أنس جابر، للجماهير عن عصبيتها الزائدة خلال مباراتها أمام الأسترالية إيلا تومليانوفيتش في بطولة أميركا المفتوحة، بعدما ألقت مضربها عدّة مرات على الأرض بعد الضجة التي أثارها تصرفها.

و اعترفت اللاعبة أنس جابر وهي وصيفة بطلة ويمبلدون، أن التنس رياضة صعبة، موضحة أن عصبيتها تغلبت عليها في بعض الأحيان خلال اللقاء ما دفعها لضرب المضرب كما اعتذرت للجماهير عن سلوكها، مشددة على أنه كان من الصعب السيطرة على مشاعر الإحباط، حسب قولها.
وارتكبت البطلة التونسية في مباراة صعبة أثناء البطولة، عدة أخطاء كلّفتها نقاطا سهلة فقدت أنس إثرها أعصابها وألقت جام غضبها على مضربها الذي ألقت به أرضاً ثم عادت والقطته عدّة مرّات، الأمر الذي أثار انزعاج الجماهير الحاضرة في الملعب.
يشار إلى أن أنس جابر كانت ختمت الدور النصف النهائي من بطولة أميركا المفتوحة بفوزها على تومليانوفيتش 6-4 و7-6 لتصبح أول عربية وإفريقية تبلغ هذا الدور و ستواجه في الدور نصف النهائي الفرنسية كارولين غارسيا .
وتعدّ أنس جابر ، واحدة من واحدة من أبرز المرشحات للفوز ببطولة أميركا المفتوحة، التي ستمكنّها من الوصول إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى