غير مصنف

بعد انطلاقها في عملية تجديد كاملة ومشروع لتوسعة الوحدات الصناعية  …عودة قوية لعلامة Ripolin للدهن للسوق التونسية

سجلت السوق التونسية في مجال منتجات البناء مؤخرا عودة قوية لعلامة الدهن Ripolin  مع طلب هام على خذا المنتج في مشاريع البناء الكبرى وحتى مشاريع المنازل الخاصة.

هذه العودة تسجل بعد ان تغيرت ملكية شركة Mixal الوكيل الرسمي لتصنيع علامة Ripolin من مجمع حشيشة الى مجمع AllianceOne  الذي يدير عدد من مصانع وشركات منتجات البناء على غرار شركة Derbigum. 

علامة Ripolin تعود بفكرة جديدة ووجه جديدة وباقة من المنتجات التي تهدف الي تقديم حلول فعالة لمختلف اشكاليات البناء من دهن ومعالجة للتشقق والتصدعات  ومشاكل الرطوبة الى غير ذلك.

في نفس الاطار انطلقت شركة Mixal في عملية توسعة شاملة وانجاز وحدة صناعية جديدة  ستكون مجهزة بأحدث المعدات في مجال صناعة الدهن، كما سيتم قريبا افتتاح مركز للتكوين موجه لفائدة “صنائعية” الدهن والشباب الراغب في التكوين في هذه المهنة، هذا بالإضافة الى احداث مركز بحث وتطوير. 

وتؤكد شركة Ripolin ان توجهها الاستراتيجي في السوق التونسية سيكون سياسة القرب من الحرفاء وخاصة من المهنيين و”الصنائعية”  حيث ستسعى العلامة الي تنظيم عديد الانشطة الموجهة لهم ودورات التكوين، بالإضافة الى طرح كل الحلول التي تعالج متطلباتهم في العمل وذلك بهدف حدمة الحريف. الشركة ستحرص ايضا على تقديم حلول متكاملة لمنتجات ذات دودة عالية وبأسعار مناسبة.

كما تؤكد الشركة انها ستسعى ايضا الى فرض نفسها في التصدير وكسب اسواق خارج تونس خاصة وان مجمع AllianceOne  نجح في تحقيق عديد الخطوات الهامة في التصدير خاصة في اسواق افريقيا والشرق الاوسط وله الخبرة في كسب هذا التحدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى