مؤسسات

المؤسسات الامريكية تمنح ثقتها في الكفاءات التونسية وتكلف شركة “Bouzguenda Frères” بإنجاز مقر قنصليتها وسفارتها بالمغرب


رغم كل الصعوبات والتحديات، تواصل الكفاءات التونسية وعديد المؤسسات الخاصة تألقها خارج تونس وفي هذا الاطار علم موقع “تونس الناجحة” ان الشركة التونسية المختصة في الاشغال العامة والمقاولات 
“Bouzguenda Frères” بوزقندا فرار  ستنطلق خلال الايام القليلة القادمة في  انجاز مقر قنصلية الولايات المتحدة الامريكية الجديدة بمدينة الرباط المغربية والتي ستكون واحدة من اكبر القنصليات بأفريقيا.


هذه الثقة من قبل المؤسسات الامريكية في الكفاءات التونسية ليست الاولى من نوعها، فقد سبق لنفس الشركة ان قامت بإنجاز مقر سفارة الولايات المتحدة الامريكية في مدينة الرباط (سنة 2013) بعد منافسة مع شركات متعدة الجنسيات، وقد نجحت الشركة  التونسية في انهاء المشروع ذلك المشروع الضخم بأعلى مواصفات الجودة والسلامة وسلمته للحريف قبل شهر من موعد التسليم .

كما سبق لوزارة الخارجية الامريكية ان منحت لشركة “Bouzguenda Frères” مشروع اجاز مقر السفارة الامريكية بتونس  في منطقة البحيرة 2سنة 2003، وقد نجحت نفس الشركة في انجازه قبل الموعد المحدد وفقا لأعلى المواصفات الفنية والتقنية، الامر الذي جعل المؤسسات الامريكية تجدد ثقتها فيها في مناسبات لاحقة.


كما سبق لوزارة الخارجية الامريكية ان منحت لشركة “Bouzguenda Frères” مشروع اجاز مقر السفارة الامريكية بتونس  في منطقة البحيرة 2سنة 2003، وقد نجحت الشركة في انجازه قبل الموعد المحدد وفقا للمواصفات الفنية والتقنية المطلوبة ، الامر الذي جعل المؤسسات الامريكية تجدد ثقتها في المؤسسة والكفاءات التونسية في مناسبات لاحقة.

هذا التميز  ونجاح شركة “Bouzguenda Frères” في كسب ثقة الولايات الامريكية لإنجاز مقار بعثات دبلوماسية في تونس وخارجها يؤكد المستوى العالي للكفاءات والخبرات التونسية  وقدراها على انجاز اكبر المشاريع بأرقى المواصفات كل ما منحت لها الثقة وتوفر لها المناخ…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى