أخبار

اتصالات تونس تستغل الوضعية التي تعرضت لها Ooredooلاطلاق Clash اشهاري(فيديو) – BrandsTn

بعد ايام قليلة من الحادثة التي تعرضت لها شركة Ooredoo اثر اتهام لجنة الدفاع عن الشهدين شكري بالعيد ومحمد البراهمي لاحد مديريها بتسليم تسجيلات سياسيين لرئيس حركة النهضة وما رافق ذلك من جدل في الراي العام قامت شركة اتصالات تونس باستغلال هذه الحادثة لتوجيه Clash اشهاري او اتصالي لشركة Ooredoo بدرجة اولى وشركة Orange بدرجة ثانية .

شركة اتصالات تونس قامت ليلة السبت 12 فيفري 2022  بنشر فيديو اشهاري اعد على وقع الاحداث الاخيرة  بعنوان “موش وقيت باش تبدل” ، تضمن اغنية للفنان التونسي الصادق ثريا “كي يضيق بيك الدهر يا مزيانة”  وقد كتبت الكلمات باللون المميز charte graphique لعلامات Ooredoo و Orange، كما تضمن النص كلمة الريزو التونسي رقم 1  وذلك في اشارة الى ان ملكية اغلب الاسهم في الشركة تعود لتونس، وبالتالي كانت الرسالة الضمنية واضحة والClash واضح.

الفيديو الذي تمت مشاهدته حسب وسائل Veille digitale من قبل قرابة 110 الاف مواطن تونسي على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي  اثار ردود فعل مختلفة بين من اعجب بالفكرة  واعتبرها جركة ذكية من اتصالات تونس وبين من اعتبر ان التوقيت غير مناسب ومحاولة استغلال ازمة لشركة منافسة للقيام بالClash تعتبر  حركة غير لطيفة ولا علاقة لها بالروح الرياضية حيث ان العلامات الكبرى لا تعتمد هذا الاسلوب في وقت ازمات الشركات المنافسة.

جدير بالذكر ان علامة Ooredoo كانت قد اطلقت خلال شهر اكتوبر الماضي حملة اشهارية تضمنت اسلوب Clash Marketing وجه لعلامتي TT و Orange في توقيت عادي لم تكن فيه العلامتان تواجهان اي وضعية خاصة،  وفي حين ردت علامة Orange بحركة اتصالية ذكية امتعت المتابعين. ردت اتصالات تونس في ذلك الوقت ببيان قالت فيه انها لا تريد ان تخوض في اسلوب الClash وانها تركز كل جهودها لدعم شبكتها للانترنت….

رايكم في  فكرة اتصالات تونس

جيدة

متوسطة سيئة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى