سياحة

هيلتون جاردن الامريكية توقع اتفاق لانجاز فندقًا في منطقة حدائق قرطاج الراقية

أعلنت هيلتون اليوم عن توقيع اتفاقية مع شركة نور العين العقارية لافتتاح فندق هيلتون جاردن إن تونس قرطاج، ليكون أول فنادق علامة جاردن إن الحاصلة على الجوائز في تونس. 

يضم الفندق 170 غرفة ومن المقرر افتتاحه عام 2025 بجانب الممشى الرئيسي في حدائق قرطاج، وسيكون جزءًا من مشروع تطويري موسع يهدف إلى تعزيز الوجهات السياحية بالمنطقة. وتسهم الحدائق والمنتزهات العديدة الواقعة على مقربة من الفندق في إضفاء شعور بالهدوء والاسترخاء، إلى جانب قربه من بحيرة تونس التي تعدّ بحيرة طبيعية جميلة بين تونس العاصمة والبحر الأبيض المتوسط. كما يمتاز موقع الفندق بقربه من السفارات الأجنبية وقصر المؤتمرات والمدارس الدولية وآثار قرطاج والمدرج الروماني. 

في هذا السياق قال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى هيلتون: “يسرنا الإعلان عن توقيع اتفاق لإقامة فندق هيلتون جاردن إن تونس قرطاج، وذلك في أعقاب انطلاق فنادق هيلتون في تونس وافتتاح منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش. ونخطط لافتتاح ثلاثة فنادق جديدة في تونس، ما يؤكد التزامنا التام تجاه هذه السوق السياحية الحيوية والتزامنا بتقديم معايير الضيافة العالمية التي تميّز علامة هيلتون للضيوف في القارة الأفريقية.”  

يذكر أن فندق هيلتون جاردن إن تونس قرطاج سيوفر خيارات الإقامة بأسعار معقولة وخدمات متميزة بالإضافة إلى الغرف العصرية والمرافق العالمية، ومنها مطعم يقدم الوجبات على مدار اليوم، ومطعم ومقهى على سطح الفندق، وصالة البهو. وسيكون بوسع المسافرين لغايات العمل استخدام قاعات الاجتماعات للفعاليات واجتماعات العمل، بينما يوفر الفندق كذلك مركز اللياقة وبركة السباحة الداخلية للراغبين بممارسة الرياضة أثناء إقامتهم.  

ومن جانبه قال آلان روبرتس، المدير العالمي لعلامة هيلتون جاردن إن: “تركز هيلتون جاردن إن على دخول الوجهات الجديدة وتوسعة نطاق تواجدها في أفريقيا، ويسرّنا الإعلان عن توقيع اتفاق لإقامة فندق هيلتون جاردن إن تونس قرطاج الذي سيكون أول فنادق العلامة في تونس. سيتمتع الفندق بموقع رائع يضاف إلى مجموعتنا الفريدة من الفنادق في أفريقيا، والتي بلغ عددها 20 فندقًا جاهزًا أو قيد التنفيذ، ونتطلع إلى خدمة ضيوفنا في فندقنا العصري المميز.”  

وتجدر الإشارة إلى ان فندق هيلتون جاردن إن تونس قرطاج سيقام على مقربة مع أبرز المعالم السياحية في العاصمة التونسية، بما فيها موقع آثار قرطاج، وقرية سيدي بوسعيد التي تتميز بمبانيها الجميلة باللونين الأبيض والأزرق، وشوارع المدينة القديمة التي تعود إلى العصور الوسطى. كما أن الفندق سيكون خيارًا مثاليًا للمسافرين لغايات العمل ممن يستخدمون مطار تونس قرطاج الدولي للعبور، حيث يبعد عنه 11 كيلومترًا فقط.

وقال أحمد فريخة، الرئيس التنفيذي لشركة نور العين العقارية: “إننا سعداء للغاية بالشراكة مع هيلتون لإقامة أول فنادق علامة جاردن إن في تونس، فالعاصمة التونسية تمثل جوهرة خفية في شمال أفريقيا وهناك الكثير مما تقدمه للمسافرين. ونحن واثقون بأن فندق هيلتون جاردن إن تونس قرطاج سيلقى إقبالًا رائعًا بفضل ما يقدمه من مزايا فريدة للسكان من خلال فرص التوظيف وتعزيز حركة السياحة.”  

وبافتتاح فندق هيلتون جاردن إن تونس قرطاج، يبلغ عدد فنادق هيلتون التي تتم إدارتها أو تطويرها في أفريقيا والمحيط الهندي أكثر من 100 فندق، منها هيلتن جاردن إن أومالانجا آرك، وهيلتون جاردن إن فينكس موريشوس المقرر افتتاحه عام 2026.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى