شركة mpc-prokim التونسية المختصة في تصنيع مركب البوليمر تكسب رهان التصدير وتنجح في تسويق منتجاتها في اكثر من 30 بلد افريقي (صور)

هنا المنطقة الصناعية بالمغيرة اين تتواجد شركة mpc-prokim التونسية وواحداتها الصناعية العصرية وهي عنوان اخر من النجاحات التي يحققها القطاع الخاص في تونس رغم الظرفية الصعبة التي تعيشها البلاد
.
وmpc-prokim هي شركة تابعة لمجمع AllianceOne Group الذي يديره طارق الشريف. مختصة في تصنيع وتصدير البوليمر polymères وهي مركبات تلعب دور اساسي في عديد الصناعات على غرار صناعات مواد الدهن والطلاء والمواد الاصقة ومواد البناء والصناعات البحرية “السفن” وصناعة المعدات الصحية وصناعة الهياكل الي غير ذلك…مع العلم ان صناعة البوليمر تعتبر من الصناعات الدقيقة والمعقدة ..


وبفضل تقنياتها المتطورة في التصنيع وجودة منتجاتها فقد نجحت شركة mpc-prokim في كسب رهان التصدير واقتحام عديد الاسواق الهامة خاصة في افريقيا والشرق الاوسط اين تصر منتجاتها نحو اكثر 30 بلدا..


تمتلك MPC PROKIM أداة إنتاج مناسبة لتلبية احتياجات شركائها ، وتتكون بشكل أساسي من خطوط التصنيع ومعدات المرافق المرتبطة بها ، ومنشآت تخزين المواد الخام والمنتجات النهائية ، ومختبر التحكم. – الجودة ، وأخيراً معمل البحث والتطوير لل تحليل وتوليف البوليمرات وتعزيز الابتكار.


وبفضل تطور انتاجها قامت شركة MPC PROKIM مؤخرا باقتناء قطعة ارض جديدة في منطقة المغيرة حيث ستنطلق قريبا في بناء وحدة صناعية جديدة ستوفر مواطن شغل جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *