أخباررياضة

13 اصابة..الإصابات تعصف من جديد بالمنتخب الفرنسي قبل انطلاق المونديال والقادري يعلّق

حقق المنتخب الفرنسي مساء يوم الخميس 22 سبتمبر 2022 انتصارا ثمينًا ضد منتخب النمسا ضمن الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي للأمم، وهو الانتصار الأول له ضمن المسابقة هذا الموسم.

وجاء انتصار المنتخب الفرنسي بهدفين لصفر سجلهما كيليان مبابي وأوليفيه جيرو في الدقيقتين 56 و65 من المباراة التي أقيمت على ملعب فرنسا.

وشهدت المباراة تعرض لاعبين اثنين من المنتخب الفرنسي إلى الإصابة هما المدافع جول كوندي الذي تم تعويضه بمدافع أرسنال ويليام صاليبا في الدقيقة 23 وحارس الميلان مايك مانيان الذي غادر الميدان مع بداية الشوط الثاني ليتم تعويضه بالحارس ألفونس أريولا.

ويذكر أن المنتخب الفرنسي يعاني من عدة غيابات في صفوفه قبل أقل من شهرين على بداية مشاركته في كأس العالم والتي سيواجه في دورها الأول منتخبات الدانمارك، استراليا والمنتخب الوطني التونسي.

وبعد اصابة الحارس مايك مانيان و المدافع جول كوندي فإن المنتخب الفرنسي يحصي 13 اصابة في صفوفه وهم: كريم بنزيمة – بول بوغبا – نغولو كانتي – كينغسلاي كومان – بريسنال كيمبيمبي – لوكاس هيرنانديز – أدريان رابيو – بوبكر كامارا – هيغو لوريس – تيو هيرنانديز – لوكاس ديني – جيل كوندي – مايك مينيان.

وعلّق مدرب المنتخب التونسي، جلال القادري، على هذه التطورات في تصريح”للعربي الجديد”.

وقال القادري: “كما تعلمون، فإن بطولة كأس العالم ستقام بعد شهرين، وإلى حد الآن لا نعلم مدى خطورة هذه الإصابات، منتخب فرنسا يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين، وهم قادرون على صناعة 3 فرق دفعة واحدة”.

واختتم حديثه قائلاً: “صحيح أن عدد الإصابات لديهم يرتفع كثيراً في الوقت الحالي، لكن أرى أن منتخباً كبيراً في حجم فرنسا، لن يتأثر بغياب أي لاعب، لأن البدائل متوافرة دائماً في هذا الفريق، دعنا نركّز على أنفسنا وأن يكون كل لاعبينا جاهزين للبطولة، بعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى