سياسة

ياسين العياري للتيار الديمقراطي: تابعت انحطاطكم وفسقكم وحقدكم ورغم ذلك ما جاوبناكمش وما هبطناش لمستواكم فذلك لا ينفع الناس

أعلن الاربعاء 19 أوت، النائب ياسين العياري أن قضية الأكياس البلاستيكية انتقلت بصفة رسمية لأروقة المحاكم بعد ان قبل المحامي أصيل المصمودي، الطعن لدى المحكمة الإدارية باسم أمل و عمل في الأمر الحكومي الذي يسمح بتلويث بلادنا ب 150 مليون كيس بلاستيك سنويا.

وعلق العياري في هذا السياق على ردود أفعال أنصار وقيادات التيار الديمقراطي بعد اثارته ملف الأكياس البلاستيكية وقال “الإخوة و الأصدقاء في التيار الديمقراطي، تابعت بإستمتاع كبير، ضماركم و إنحطاطكم و فسقكم و جهلكم و حقدكم و مجهودكم الكبير (كان بذلتوه لتخليص كريدياتكم لكان أنفع لكم)”.

وتابع قائلا “ما جاوبناكمش و مهبطناش لمستوياتكم، فقط لأن الإجابة، كيفكم و كيف البلاستيك : لا تنفع الناس، كان الله في عونكم في ما تفعلون”.

يذكر أن العياري كان كشف ان المستفيد من قرار استعمال الأكياس البلاستيكية لنقل وتعبئة الاسمنت هو رجل أعمال مول حملة محمد عبو للرئاسة كما كشف أن رجل الاعمال المعني بالأمر شريك في احدي الشركات مع وزير الصناعة صالح بن يوسف الذي أصدر قرار استعمال الاكياس البلاستيكية بالشراكة مع وزير التجارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى