إعلام ونجوم

نعيمة الجاني :”الكفّ الي عطيتو للصادق حلواس في فلّوجة حقيقي.. وهذه كواليسه” (فيديو)

تحدّثت الممثّلة نعيمة الجاني، خلال استضافتها في برنامج رمضان شو عن دور مديرة المعهد، الذي تقمّصته في مسلسل “فلّوجة” الذي عُرّض على قناة الحوار التونسي خلال شهر رمضان.

وقالت نعيمة الجاني إنّ شخصية ليلى المديرة قوية ولو هي ضعيفة في داخلها، كما أنّها لم ترتكب أيّ جرم، بل هي ضحية عملية انتحال صفة وتحيّل وتشويه سمعة.

وأشارت نعيمة الجاني إلى أنّ مشهد تأدية تحية العلم في الحلقة الأولى ومشهد لحظة مغادرتها المعهد في الحلقة الأخيرة، من أكثر المشاهد التي أثّرت فيها.

وأضافت: “شعرت بأنّ جوّ التعليم له قدّسية.. التعليم مهم وضروري، ولا بدّ من استعادة مكانته وقيمته”.

وفي هذا السياق، عبّرت نعيمة الجاني عن سعادتها بإدراج اسمه في أوّل ترتيب قائمة الممثّلين في “جينيريك” المسلسل، ومع ذلك فهي لا تُلي هذا الأمر اهتماما كبيرا على اعتبار أنّ جزاء الممثّل بالنسبة لها هي ردود أفعال المشاهدين.

وقالت: “المتفرّج تعوّدت عليّ في دور “كلثوم” في شوفلي حلّ و”حدّة” في الخطاب على الباب، لذلك يعتقد أنّه لا يمكنني تأدية أدوار أخرى..”.

وشدّدت الجاني على أنّها فخورة كثيرا بالمسلسل الذي “استطاع خلق الجدل”.

وتابعت: “نحن في ورطة كبيرة في التعليم.. وفي تونس للأسف لا نقدّر الرسائل الفنية، على سبيل المثال في مصر هناك مسلسل “تحت الوصاية” الذي دفع بالبرلمان لدراسة إجراء تعديلات على قانون الولاية على المال”.

وعن إمكانية إنتاج جزء ثاني لـ “فلّوجة”، قالت نعيمة الجاني: “المسلسل ناجح، لما لا الجزء الثاني..”.

وبخصوص مشهدها مع الصادق حلواس وصفعها له قالت :”الكف الي عطيتو للصادق حلواس حقيقي.. وهذه الكواليس متاعو”.

التفاصيل في الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى