سياسة

نبيل القروي : أنا باسبوري مفكوك وما عنديش لا شهرية لا حصانة

قال رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي : ‘أنا باسبوري مفكوك وأملاكي مجمدة وما عنديش لا شهرية لا حصانة ورغم ذلك قاعد متجند عندي عام باش نحارب على صوتنا وبرنامجنا باش يوصل وكي لقينا استعداد من هشام المشيشي قلنالوا باش نطبقوا برنامجنا”، حسب تعبيره.

وأضاف نبيل القروي، أن ”قانون المالية هو أقوى تعبيرة عن البرامج ومن ها المنطلق سيتم على تعديل قانون المالية وإدخال ميزانية اجتماعية لاعانة ضعاف الحال”، لافتا إلى أن هناك الإمكانيات والخيارات الاقتصادية الواضحة لتطبيق هذا البرنامج” حسب تصريحه للقناة الوطنية .
و تابع القروي أن حزبه ساند هشام المشيشي وحكومته رغم أنه كان مرشّح رئيس الجمهورية من أجل استقرار البلاد وخاصة بعد أن ثبت لهم أن المشيشي ”نظيف ووطني وله رغبة صادقة لخدمة البلاد موضحا أن تونس كانت أمام خيارين؛ إمّا إسقاط حكومة المشيشي والدخول في المجهول مثلما أراد رئيس الجمهورية قيس سعيد، وإما منحها الثقة -رغم أن حزبه ليس مشاركا في تركيبتها بأي عضو- وتحقيق الاستقرار السياسي في البلاد.
وعن برنامج حزبه ومدى تطبيقه، أشار نبيل القروي إلى أن حزبه لم يحكم ولم يدخل في صراع مع أي طرف رغم الحملات التي شنت ضده وإقصائه من المشاركة في الحكم بدءا من الحبيب الجملي وصولا إلى إلياس الفخفاخ الذي وصفته من اليوم الأول بالحزب الفاسد حسب تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى