أخبار

موجة غضب على منصّات التواصل الاجتماعي اثر الإساءة للنبي محمد

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي والاسلامي، منذ يوم أمس الجمعة   وسم “إلا رسول الله يا مودي” على تويتر، على خلفية تغريدة مسيئة للنبي محمد، لسياسي هندي مقرب من رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، عبّروا من خلاله عن غضبهم ورفضهم لما تداوله السياسي الهندي البارز، خاصةً وسط الحملة التي تقودها نيودلهي ضد المسلمين.

وتصدر “هاشتاغ” #إلا_رسول_الله_يا_مودي منصات التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، احتجاجًا على تغريدات مسيئة من شخصيات سياسية هندية بحق النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وسط دعوات لمقاطعة الهند.
وعبّر ناشطون عن غضبهم إزاء تغريدة نشرها نافين كومار جيندال المسؤول الإعلامي في حزب بهاراتيا جاناتا في دلهيالمتحدث الرسمي باسم حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم في الهند الذي يتزعمه رئيس الوزراء ناريندرا مودي.
بشأن زواج النبي محمد عليه الصلاة والسلام بالسيدة عائشة رضي الله عنها، قائلين إنها تأتي امتدادًا لسياسة رئيس الوزراء ناريندرا مودي العنصرية ضد المسلمين.
واستنكر مغردون تصاعد حالة الكراهية ضد الإسلام والمسلمين ومحاولات تعزيز الإسلاموفوبيا والعداء.

فداك أبي وأمي ونفسي يا رسول الله
المتحدث باسم الحزب الحاكم في الهند بهاراتيا جاناتا يسب رسول الله صلى الله عليه وسلم .. فهل من رادع له

ندعو مليار مسلم إلى التدوين معنا عبر هاشتاج @naveenjindalbjp ❌❌❌❌#إلا_رسول_الله_يا_مودي pic.twitter.com/7CEsxEcIE9— الھیئة العالمیة لنصرة نبي الإسلام (@SupportProphetM) June 3, 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى