رياضة

معين الشعباني يضحي بأكثر من نصف راتبه من أجل الترجي الرياضي

قرر المدرب معين الشعباني، تقديم تضحيات مالية كبيرة من أجل العودة لتدريب الترجي الرياضي التونسي ، قبل نهاية الموسم الكروي الحالي 2022-2023.

وسيحاول الشعباني قيادة فريق باب سويقة بلقب البطولة التونسية للمرة السابعة على التوالي حيث يحتل الفريق المرتبة الثالثة حاليًا برصيد 14 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب المرتبة الأولى النجم الرياضي الساحلي قبل 7 جولات من نهاية مرحلة للتويج كما سيركز الشعباني على مباراة نهائي مسابقة كأس تونس، ضد الأولمبي الباجي والمُقررة يوم الأحد 28 ماي 2023.
وفسخ الشعباني العقد الذي يربطه مع فريق سيراميكا كليوباترا المصري من أجل تدريب الترجي، إذ تخلى عن مبلغ قيمته 150 ألف دولار أمريكي بعنوان رواتب متخلدة بذمة الفريق للمدرب للتونسي كما ساهم في دفع الشرط الجزائي للفريق المصري والتي تصل قيمته إلى 300 ألف دولار أمريكي.
وكان الشعباني حريصًا على عودته لتدريب الترجي، وهو ما جعله يضحي بأكثر من نصف الراتب الذي كان يحصل عليه في نادي سيراميكا كليوباترا، والذي يصل إلى قرابة إلى 50 ألف دولار شهريًا.
يذكر أن الشعباني ، سبق أن قاد الترجي الرياضي التونسي، للتتويج بلقب دوري أبطال افريقيا في مناسبتين ولقب الدوري المحلي في 4 مناسبات وتحقيق المرتبة الخامسة في مونديال الأندية عامي 2018 و2019.
و قد أعلن الترجي الرياضي رسميا عن تعيين معين الشعباني مدربا و مجدي التراوي مدرب مساعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى