مؤسسات

مصرف الزيتونة يضع ثقته في الشركة الناشئة التونسية Soul & Planet للعمل على مشروع لتحسين التاثير البيئي وتركيز منتجات صديقة للبيئة

في إطار برنامجه الهادف لتعزيز قيادته في مجال التنمية المستدامة، أعلن مصرف الزيتونة مؤخرًا عن توقيع لافاقية شراكة مع الشركة الناشة التونسية Soul & Planet، وهي شركة تونسية تقدم حلول متعددة ومنتجات صديقة للبيئة تساعد على الانتقال البيئي و تحسين التأثير البيئي للشركات والأفراد.

ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، يلتزم بنك زيتونة باتخاذ إجراءات متنوعة لمكافحة تغير المناخ، مع التركيز على تحسين استخدام المياه والطاقة والغابات، وهي الثلاثة مواضيع بيئية رئيسية لضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وفي إطار شعاره “القيم للمشاركة – قيم تجمعنا”، وكجزء من استراتيجيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، حدد بنك زيتونة أهدافًا طموحة لضمان تأثيرها الفعال على تحديات المناخ في المستقبل.
الاتفاقية التي وقعها مصرف الزيتونة هامة من خلال ثقتها في شركة ناشئة تونسية ودعمها لها، وهامة ايضا من خلال انخراط المؤسسات المالية التونسية اكثر في مجال البيئة والمحيط وهي احد اهم ركائز المسؤولية المجتمعية والتنمية المسستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى