رياضة

بن وناس: اتركوني وابنتي في حالنا يرحم والديكم اللي فيّا مكفيني لو كنت ابيع الوطن مثلكم لا انسحبت من المنتخب منذ عدم دعوتي للمونديال

نشر اللاعب الدولي مرتضى بن وناس تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، في أوّل ردّة فعل بعد بلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم والذي صدر عقب مشاركته في مباراة فريقه قاسم باشا ضد بيشكتاش مساء اليوم الجمعة 5 جانفي 2024.

وقال مرتضى بن وناس في التدوينة “اصبحنا في هذا الزمن الرديء  نعاني من تارة من تكفير وتارة اخرى من تخوين خلق الله من طرف شرذمة من الجهلة اعتادت على التلذذ بهتك اعراض وشرف خلق الله وأكل لحومهم “انكم تأكلون النار في بطونكم” كما قال سيد خلق الله عليه صلوات ربي و سلامه”.

وأشار لاعب المنتخب الوطني إلى أنه لم يتاجر بمرض ابنته حتى يغيب عن كأس إفريقيا للأمم، مضيفًا أنه لم يرفض المشاركة في مباريات الجزائر وغينيا الاستوائية رغم حرمانه من خوض كأس العالم قطر 2022. 

وتابع في تدوينته “لو كنت أتاجر في صحة ابنتي ما كنت وافقت على المجيء الى تونس عندما اتصل بي المسؤولون ولو كنت أبيع الوطن مثلكم لانسحبت من المنتخب منذ عدم دعوتي لكأس العالم وهي اهم مشاركة للاعب في مسيرته.. لك الله يا وطني على قوة الصبر وسعة الصدر على أمثال هؤلاء “وسيعلم اللذين ظلموا أيا منقلب ينقلبون”.. رجاء على الاقل اتركوني وابنتي في حالنا يرحم والديكم  وكما يقول المثل التونسي “اللي فيا مكفيني”٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى