إعلام ونجوم

فريال يوسف تكشف لأول مرّة :”من 2018 بدأت رحلة عذابي مع المرض.. وخبيت على أهلي”(فيديو)

كشفت النجمة التونسية فريال يوسف سبب غيابها عن الساحة الفنية منذ أكثر من عام، مؤكدة أن غيابها كان بسبب مرضها، قبل أن تقدم حكاية “سكر مر” ضمن أحداث مسلسل “ورا كل باب”.
وقالت، خلال استضافتها، مساء أمس الإثنين، فى برنامج “الحياة اليوم”، المذاع على شاشة “الحياة”، وتشارك فى تقديمه الإعلامية لبنى عسل: “لما انتقلت للمستشفى يوم 16 نوفمبر 2018، كتِّمت على الموضوع تمامًا وحتى عيلتى مقولتلهومش، عشان مكنش ينفع أخضهم، هما عايشين فى بلد تانية، فاتحجزت 10 أيام فى المستشفى، وبدأت رحلة العذاب”.

ولفتت فريال يوسف إلى أنها لم ترد حينها أن تكشف عن هذا المرض، ولا عن تفاصيل رحلة علاجها منه، التى قضتها بين مصر وألمانيا، لأنها تراه أمرًا شخصيًا، مؤكدةً أنها الآن عادت إليها صحتها بنسبة 80%.

وتابعت: “الحمد لله رجعت لشغلى، لأن وقت المرض مكنتش قادرة أعمل مسلسلات، لأنها بتاخد وقت كتير”، موضحة أنها رفضت المشاركة فى بطولة مسلسل “القاهرة كابول”، قبل “ورا كل باب” بسبب هذا المرض.

واختتمت: “اخترت التكتم على الموضوع واتعالجت من سكات، وفضلت شهور رايحة جاية على بره، والحمد لله دلوقتى رجعت للمسلسلات، ومستعدة أرجع أقوى من زمان وأقدم حاجات أحلى من اللى قبلها”.

الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى