إقتصادمؤسسات

عمال وموظفو مخابر Unimed يوجهون رسالة تظامن مع مؤسس هذه المؤسسة الصناعية الرائدة الدكتور رضا شرف الدين

مع مرور 300 يوم عن ايقافه، توجه عمال وموظفو مخابر صناعة الادوية Unimed برسالة الي مؤسس هذه المؤسسة الصناعية الوطنية الدكتور رضال شرف الدين، عبروا من خلالها عن عرفانهم بما قدمه طوال 35 سنة من تاسيس Unimed وما لمسوه منه طوال هذه السنوات من رفعة اخلاق وحس انساني، معبرين عن تظامنهم معه في الاوقات الصعبة التي يمر بها.

وفيما يلي نص الرسالة.
تمر اليوم 300 يوم على إيقاف الدكتور رضا شرف الدين مؤسس و مدير عام مخابر يونيماد، ولكنك حاضر في قلوبنا وعقولنا. نحن، عمال وإطارات يونيماد، نكتب إليك هذه الكلمات لنعبّر عن مشاعرنا الصادقة ودعمنا اللامحدود لك.
لقد كنت قائدًا حكيمًا ومديرًا مثاليًا، تجسدت فيك معاني الصدق والإخلاص. على مدار 35 سنة، قدت يونيماد لتصبح رائدة في صناعة الأدوية المعقمة، حيث أضأت طريقنا في هذا العالم المتطور الذي يرتكز على العلم و المعرفة، وكنت دائمًا مثالًا يحتذى به في العمل والاجتهاد. إن بصمتك في تطوير هذا القطاع لن تُنسى، وستظل محفورة في ذاكرة كل من عرفك.
لم تقتصر انجازاتك على الجانب المهني فحسب، بل كنت حريصا على المساهمة في الأعمال الإنسانية، حيث تكفلت ببناء قسم الأمراض الجرثومية و المعدية و تهيئة قسم الأطفال مرضى سرطان الدم بمستشفى فرحات حشاد بسوسة و بمواصفات عالمية. دون أن ننسى تبرعاتك للمستشفيات…
كنت تُلهمنا بحماسك وشغفك، وتزرع في نفوسنا الأمل والطموح.
إن محبتك لوطنك وحرصك على تقدمه كانا دائمًا دافعًا لنا لنقدم الأفضل ونعمل بجد وتفانٍ. لقد كنت دائمًا تذكرنا بأن العمل الجاد هو السبيل لتحقيق الأحلام، وأن الإخلاص هو أساس النجاح.
اليوم، وقد وصلت مدة إيقافك 300 يوم في ظروف أقل ما يقال عنها إنها قاسية، نؤكد لك أننا نقف معك، نساندك، ونتطلع إلى عودتك. نعلم أن الأيام الصعبة ستزول، وأن الحق سيظهر في النهاية. نحن هنا، ننتظر عودتك..
ستظل دائمًا في قلوبنا، وسنظل نعمل بجد لنكون على قدر تطلعاتك. فكل يوم يمر هو خطوة نحو عودتك، وكل لحظة نعيشها هي تأكيد على أننا معك، قلبًا وقالبًا.
لن ننسى أبدًا ما قدمته لنا، وسنظل نرفع راية الإخلاص والوفاء
نتمنى لك الصبر والقوة..
مع خالص المحبة والدعم،
عائلة يونيماد

عائلة يونيماد

Peut être une image de 1 personne

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى