إعلام ونجوم

“صراع و كلاش” بين شاكر بالشيخ و سمير الوافي

شهدت ليلة أمس مناوشات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الاعلامي شاكر بالشيخ و سمير الوافي حول نسبة المشاهدة التى حققها كل من برنامج وحش الشاشة الذي استضاف وزير الصحة السابق و القيادي بحركة النهضة عبد اللطيف المكي على قناة التاسعة و حوار مع راشد الغنوشي على قناة الوطنية.

و كتب بالشيخ تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ”يهمني التوضيح ان الحوار مع الاستاذ راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب على الوطنية الأولى تم الإعداد له وبرمجته منذ فترة واضطررنا لتأجيله أكثر من مرة نظرا لالتزامات رئيس المجلس . بالتالي كل ما يروج له على صفحات التواصل الاجتماعي حول هذا الحوار وحول توقيته مجانب تماما للحقيقة ومن محض خيال البعض فانتظرونا الليلة في حوار استثنائي مع رئيس مجلس نواب الشعب”.

و من جهته رد سمير الوافي ”كل طرف حر في سياسته الإتصالية ونحن نعمل خارج كل الصراعات والحسابات ولا نجاريها كما يفعل غيرنا لكن لا داع لإستبلاه الناس وإستحمارهم بسيناريو الصدفة لتبرير تزامن حوار الشيخ راشد الغنوشي مع حوار عبد اللطيف المكي ولا داع لتقمص دور المبرر والناطق الرسمي بإسم طرف سياسي
التزامن الذي بين برنامج قار موعده أسبوعي ثابت وبين حوار خاص توقيته مرتجل وموعده مفاجئ لا يمكن تبريره بهذا الإستغباء فقد تعود الناس على الأحد الرياضي في ذلك الموعد وعلى برامج سياسية في مواعيد أخرى في تلك القناة أما التبرير بتأخير الحوار أكثر من مرة منذ مدة بسبب زحمة المواعيد فهو مضحك هل فجأة تم إيجاد موعد ووقت مناسب بعد بث ومضة حلقتنا مع المكي وفي نفس موعدها بالدقيقة !؟؟على كل نحن لا يزعجنا ذلك وهو عادي بين القنوات ومتوقع في الصراعات السياسية لكن المزعج هو الإستبلاه والإستغباء بتبريرات واهية من وحي الخيال بينما الحوار الخاص توقيته سياسي وحزبي ومدروس!”.


واشتعلت مواقع اللتواصل الاجتماعي بين الوافي و بالشيخ بوضع صورا على صفحتهم حول نسب المشاهدة الذي حققها كلاهما بين ”اليوتيوب ” و ”فايسبوك لايف ”.
و يرى البعض أن هذه المناوشات بسبب استضافة رموز من حركة النهضة كعبد اللطيف المكي و راشد الغنوشي خصوصا في ظل الوضع الراهن الذي تعيش الحركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى