إعلام ونجوم

صحفية تردّ على منتقدي رانيا التومي :”تحبو المخرج ينحي التضاريس ويصورها بلاش؟ سيبوها تخدم محلاه دورها” (فيديو)

اثار ظهور الممثلة والكرونيكوز رانيا التومي في المسلسل لمصري “سره الباتع” الكثير من الانتقادات على المستوى المحلي أو العربي لما تضمنته المشاهد الاولى الخاصة بالممثلة التونسية من ابراز لمفاتنها الجسدية بطريقة مبالغ فيها والتركيز على اجزاء من الجسد.

البعض اعتبر أن المخرج المصري استغّل الممثلة التونسية نظرا لجمالها وملامحها الغربية فيما اعتبر البعض الأخر ان هذه الخطوة لرانيا التومي مهمة في البروز العربي خاصة أنها برزت تتقن اللغة الفرنسية جيدا في المسلسل .

وردّا على تلك الإنتقادات، نشرت الصحفية والمنشطة مروى المعموري تدوينة على حسابها الخاص تدافع فيها عن رانيا وعن الدور الذي أدته، وقالت :”

حليت الفايسبوك نلقاه مقلوب على ظهور رانيا التومي في مسلسل مصري و زوز تصاور مركزين على التضاريس قاعدين يدورو و يحكيو على ابتذال.. قصيت على كل شي و دخلت تفرجت على اللقطات اللي فيهم رانيا حبيت نشوف الابتذال و التفاهة وين …نلقاه دور عادي جدا و بالعكس ياسر تحكي مصري بالباهي و لبستها عادية جدا و المخرج ماهو مركز على حتى تضاريس اللهم تحبوه ينحي التضاريس و يصورها بلاش هاذيكا حاجة اخرى..”.

وأضافت في نفس السياق :” احنا في تونس في شهر فضيل شنوا نعملوا خاطر كيما تعرفوا ياسر نحبو الخير لبعضنا ..نجيو ناخذو زوز تصاور بالقفى من المسلسل و ندوروهم في الفايسبوك و نكتبو كلمتين يدوروا الخواطر من فوق و نسربيو الشعب اللي بطبيعتو يعشق سبان. انا نبصم بال 1000 مش بال 100 اللي اكثر اللي يسبوا باش مانقولش الكل ماتفرجوش في المسلسل و مايعرفوش حتى اسمو .الطفلة مثلت درج في المسلسل مازالت تاخذ في فرصتها و تحط في ساقيها على الثنية..نعاونوها ؟ ناقفو مع بنت بلادنا ؟ نكونو فخورين بيها ؟؟ ابدا بالطبيعة نستحفضو على العوايد و الاصول متاعنا و نقزموها و نعطيوها على راسها . حاسيلو نفكر اللي هذا الكل في شهر القلوب الصافية و التقوى و الخير …

باهي علاش ماخذاوش تصويرة مالمسلسل و هي قاعدة اهواكا فما لقطات ..أما كهو شعب مكبوت نسربيوه على قد مخو باش التصاور يدورو و الباجات تسترزق و العجلة تدور اه مالا و بالنسبة اعراض الناس و مشاعر الناس آخر اهتماماتنا في طونس . خيت و كهو.

تدورو الخواطر و تخرجو الواحد مالملة.. برافو رانيا واصل”.

الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى