غير مصنف

شركة اوريدو تتطوع لربط مراكز التلقيح بالانترنات مجانا عبر تجهيزها بتقنيات 4G BOX

تونس. الكوتيديان- تكفّلت ” Ooredoo ” تونس في إطار برنامجها الخاص بالمسؤولية المجتمعية، تنخرط Ooredoo في كلّ مجهود وطني يرمي لعودة الحياة الطبيعية داخل المجتمع كما تندرج هذه الخطوة ضمن مجهود مستمر لدعم الجيش الأبيض في حربه الوطنية على جائحة كوفيد-19،ضمان ربط جوّال مراكز التلقيح الثمانية المنتشرة في جميع أنحاء التراب التونسي من خلال تجهيزها بتقنيات 4G BOX، خاصة قبّة المنزه أكبر مركز تمّ تخصيصه للغرض.

وسيتمكن الفريق الطبي المكلف باستقبال وتلقيح المواطنين من النفاذ مجانا لمنظومة Evax ما يسمح لهم بإدارة العملية بأكملها بطريقة رقمية تامة. تشمل العملية التحقق من التسجيل المسبق في المنظومة وإدخال البيانات وصولا للقيام بالجرعة الثانية.

وأكد منصور راشد الخاطر المدير العام لشركة Ooredoo بالمناسبة: “سنواصل الاضطلاع بمسؤولياتنا تجاه المجتمع التونسي خلال هذه الجائحة من خلال بوضع إمكاناتنا التقنية واللوجستية على ذمة المجهود الوطني الخاص بحملة تلقيح الأشخاص المدرجين في المنظومة. مع تجديد التزامنا بمعاضدة الإطار الطبي خاصة والتونسيات والتونسيين عموما للعودة للنسق العادي للحياة في أقرب الآجال”.

ويتكفّل المشغّل الأوّل في تونس بتوفير تغطية شبكة الجيل الرابع للاتصالات 4G داخل المراكز الثمانية إضافة لتوفير خدمات الأنترنيت المحمولة مجانا لكافة الطاقم الطبي الموجود في هذه المراكز طوال الحملة ، مع تجديد  التكفل  لسنة كاملة. يسمح هذا الدعم التقني للفرق الصحية المكلفة بالحملة بتحسين الخدمات المسداة للمواطنين المسجلين في منظومة Evax (إدارة المواعيد والتصرّف في الرزنامة ومتابعة إنجاز الحملة…) إضافة للتواصل مع عائلاتهم وذويهم حتى انتهاء مهمتهم الوطنية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى