غير مصنف

سيارات Chery الشعبية Chery X1 تصل الى السوق التونسية والانطلاق في عملية التسجيل (تعرف على التفاصيل+صور)

قررت الشركة التونسية للسيارات (STA) الممثل الرسمي لعلامة السيارات الصينية شيري في تونس إعادة فتح باب التسجيل في برنامج السيارةالشعبية في تونسمن خلال النموذج الجديد لسيارة تيجو1Xالجديدة: أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) شعبية في تونس.
سيارة شيري تيجو 1X الجديدة الشعبية متاحة حاليا من خلال التسجيل في الشركة التونسية للسيارات وتلبي كل المعايير الفنية التي وضعتها وزارة الاشراف مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 3 سنوات أو 100,000 كم.
شيري تيجو : 1X التوفر و الاسعار
ستتوفرسيارة شيري تيجو في السوق التونسية ابتداءً من شهر مارس 2024 وسيتم فتح باب التسجيل لاقتناءها ابتداءً من يوم الاثنين 29 جانفي 2024 من الساعة 8:30 صباحًا حتى 11:45 صباحًا ومن الساعة 2:00 بعد الظهر إلى 4:45 مساء في صالة عرض الشركة التونسية للسيارات بالمنطقة الصناعية برج غربال ببن عروس و جل وكالاتها المجازة في نابل وسوسة وصفاقس وقابس وجربة.
الحرفاء الذين تم تسجيلهم قبل 29 جانفي 2024 مدعوون لزيارة معارضنا في أقرب وقت ممكن مع إيصالاتهم وملفاتهم الكاملة لإيداعها في وزارة التجارة.

سيتم تحديد سعر بيع سيارة تيجو 1Xمن قبل وزارة التجارة التونسية،في اطار برنامج اقتناء السيارات الشعبية وسيتم الإعلان عنه لاحقا… و لمزيد من المعلومات حول الوثائق اللازمة، يرجى زيارة الموقع الرسمي على الرابط التالي :www.chery-tunisie.tn/inscription-voiture-populaire/


شيري تيجو1Xأول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات شعبية في تونس
بعد النجاح الكبير الذي حققته سيارة شيريQQ السيارة الشعبية السابقة للماركة، تعود الشركة التونسية للسيارات هذا العام و بشكل حصري من خلال سيارة شيري تيجو 1X أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات شعبية في تونس.
تعد شيري تيجو 1X سيارةعصرية و رفاهية ذات تصميم أنيق و قد جاءت بخطوط سلسة و مميزات حديثة حيث تم تجهيزها بمجموعة واسعة من المعدات لتلبية احتياجات و متطلبات جميع التونسيين بشكل أمثل.
شيري تيجوX1 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات اقتصادية وآمنة
بفضل محركها سعة 1.0 لتر ذو شاحن توربيني الذي يولِّد قوة قدرها 70 حصانًا، يعد تيغو1X بأن يقدم استهلاكًا منخفضًا للوقود في الاستخدام المختلط وتعتبرتيجو1X سيارة رياضية متعددة الاستخدامات اقتصادية وآمنة،حيث تحتوي على أحدث تقنيات السلامة، بما في ذلك أنظمة ABS و EBDو EBA و ESP من Bosch، فضلاً عن الوسائد الهوائية، ومرفق ISOFIX، ورادار استشعار الرجوع للخلف.
شيري تيجو1Xسيارة رياضية متعددة الاستخدامات واسعة وتكنولوجية
بالإضافة إلى تجهيزات السلامة توفر سيارة تيجو1Xمساحة داخلية واسعة ومريحة، وصندوق أمتعة بسعة 420 لترو عدة تجهيزات اخرى لم نتعود على وجودها في السيارات الشعبية بجنوط من الألمنيوم مقاس 16 بوصة، وقضبان سقف من الألمنيوم، وشاشة لمس عالية الدقة مقاس 9 بوصات مع Apple CarPlayوANDROID MIRRORLINK…بالإضافة إلى مسند ذراع أمامي مع منطقة تخزين ونظام مساعدة على النزولHDC ومثبت سرعة مع إنذار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى