إعلام ونجوم

سوسن معالج :”نقصو مالكلوف الي يحب يمشي للبحر يمشي على روحو كل فحمة تشد كانونها”

علقت الممثلة سوسن المعالج على الازدحام الذي شهده شاطيء المرسى أمس الاحد مما دفع بقوات الأمن للتدخل من أجل دعوة المصطافين الى المغادرة.

و قالت المعالج في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، “من مظاهر السيفيزم زادا أنو كل حدّ يدبّر على روحو و يعيش كيما يحب ويختار هو ! إلي شاهي شهوة يديرها في عشاه و كل حد حرّ في تصرفاته وكل حد مسؤول على روحو” قبل ان تضيف بالقول “إلي يحب يشد دارو ربي يكمّل عليه بوعيو ، والي يحب يمشي يبحّر و يخليها على الله ربي معاه و ربّي يستره”.
و تابعت قائلة “الكلنا عايشين تحت نفس دولة القطعية الفشلة السرّاق ، و لذا مش لازم نزيدو أحنا نكملو على بعضنا، حسب رأيي المتواضع الحاجة الوحيدة إنجمو نعاونو بيها بعضنا هي أنو كلّ حدّ يستكفى بنفسه و يحترم حرية الآخر في أنو يحاول يلقى حلول معيشية في هذه البؤرة الموبوءة بالإرهاب و الفساد والفشل و زيدهم الكلوف التخرنين”.
و اعتبر عدد من التونسيين ان كلام سوسن المعالج غير مسؤول خاصة في ظل انتشار كبير للوباء و ارتفاع في عدد الوفيات و الاصابات اليومية بفيروس كورونا ، معتبرين انه على الجميع التحلي بالمسؤولية الاخلاقية و الالتزام بالتباعد و الحجر الموجه من اجل الحد من انتشار من الوباء و ان حديثها من قبيل الدعوة الى الفوضى و التسيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى