ثقافة

خلال النصف الأول من الموسم الرمضاني..”27″ فرصة لاكتشاف الإعلامي شاكر بسباس في عمل درامي أمام الكاميرا

مع بداية شهر رمضان، يكون لمشاهدي القناة الوطنية الأولى الموعد مع مسلسل 27 خلال النصف الأول من الموسم الرمضاني على الساعة الثامنة ليلا. مسلسل 27 الذي يتابع في شكل درامي وحبكة تشويقية تفاصيل يومية لفرقة مختصة في مكافحة الإرهاب والتهريب.

والي جانب نجوم المسلسل على غرار هشام رستم ورؤوف بن عمر واكرام عزوز وأمال علوان وجميلة الشيحي وأسماء بن عثمان و درصاف مملوك… سيكتشف متابعي القناة الوطنية الإعلامي شاكر بسباس في أول عمل درامي له إذ يجسد دور مقدم برنامج التلفزي ويذكر أن شاكر بسباس لفت الأنظار خلال تميزه في تقديم المناظرات خلال الانتخابات الرئاسية الفارطة.

’27’ يقدم فرصة للمشاهد ليكتشف جوانب جديدة في تقديم الشخصيات عمل عليها المخرج يسري بوعصيدة من خلال تقديم عدة طاقات جديدة تنظم لأول مرة في السباق الرمضاني بالإضافة الي تركيبات درامية مبتكرة مع نجوم الدراما والتلفزة التونسية لتقديم شخصيات خارجة عن المألوف والقالب الذي تعود عليه المشاهد كدور ‘فيليب’ الذي يجسده الممثل إكرام عزوز.

مسلسل 27 مغامرة خاضها السيناريست والمخرج يسري بوعصيدة مع فريق آمن بالمشروع وشاركه الحلم في تحقيق أول عمل درامي تونسي يتطرق الي جوانب مختلفة في حياة الجيش التونسي بطاقات تونسية ومعايير تعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى