إعلام ونجوم

جو شو: دول ديكتاتورية ليس فيها حتى برلمان تُحرّض ضد تونس التي يُضرب بها المثل في الديمقراطية (فديو)

سخر الأحد 14 جوان، الاعلامي المصري يوسف حسين مقدم برنامج جو شو من تحريض بعض وسائل الاعلام المصرية والسعودية والاماراتية على تونس.

وقال يوسف حسين إن تونس دولة ديمقراطية محترمة تقدّم دروسا للاعلام والعالم العربي من خلال ممارسات ديمقراطية لم تشهدها أي دولة عربية على غرار جلسة مساءلة رئيس البرلمان راشد الغنوشي.
وأشار جو شو إلى أن ما يحصل في تونس من ممارسات ديمقراطية غريب على مصر وبقية الدول العربية وتحدّث في هذا السياق عن مداخلات بعض النواب في جلسة الحوار مع الغنوشي التي وصفه فيها وليد جلاد بالشخصية المستفزة وخاطبه منجي الرحوي قائلا “يا غنوشي يا سفاح يا قتال الأرواح”.

وقال ساخرا ” عارفين لو تكلمتو قدام السيسي عارفين يعمل فيكو ايه ..عارف لو قال نائب للسيسي يا سيسي يا سفاح، كان شبك روحو قبل ما يكمل الجملة”.

ودعا يوسف حسين وسائل الاعلام المصرية والسعودية والاماراتية التي تحرض ضد تونس الي الاهتمام بقضاياها الداخلية وخاطبهم قائلا ” سيبوا تونس وديمقراطيتها ما تعكروش الجو بأفكاركم”.
وتوجّه بالشكر للشعب التونسي ولمجلس النواب محذّرا من أن الدعوات التحريضية ضد التجربة التونسية تصدر من دول ليس فيها ديمقراطية ولا حتي مؤسسات برلمانية وقال ” دول ديكتاتورية ليس فيها حتى برلمان تُحرّض ضد تونس التي يُضرب بها المثل في الديمقراطية”.


https://www.facebook.com/joeshowalaraby/videos/551311868882609/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى