قضايا وحوادث

تونس :“أمّ” تجبر طفلتها على “نزع” ملابسها وتصوّرها في أوضاع فاضحة لترسلها لحبيبها من جنسية عربية

أكد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية تونس 2، سامي الصمادحي، أنه تمّ إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق أمّ “يشتبه في تورّطها في إجبار ابنتها البالغة من العمر 12 عاما، على نزع ملابسها وتصويرها في أوضاع فاضحة ، بالإضافة إلى إرسال صورها إلى صديقها الحامل لجنسية إحدى الدول العربية”.

وأشار سامي الصمادحي، إلى أن منطلق الأبحاث التي تعهدت بها الفرقة المركزية لمكافحة العنف ضد المرأة والطفولة للحرس الوطني ببن عروس، تمّت على إثر شكاية تمّ تقديمها من طرف إمرأة تتّهم “كهلا عربي الجنسية بإبتزازها”.

وحسب المعطيات ذاتها، فقد تعرّفت المرأة على الكهل المذكور عبر تطبيقة ” التيك توك”، لتتوطّد العلاقة بينهما، حيث أرسلت له صورها في أوضاع “فاضحة”، وبتطور العلاقة بينهما عرّفته على عائلتها، ليتعمد لاحقا إبتزازها، وذلك بمطالبتها بإرسال صور فاضحة لأفراد من عائلتها، بعد تهديدها بإرسال صورها إليهم إذا رفضت ذلك.

وحسب المعطيات المتوفّرة، فإن الكهل العربي طالب لاحقا المرأة بأن ترسل إليه صورا فاضحة لإبنتها البالغة من العمر 12 عاما فقط، لتستجيب لمطلبه وتجبر ابنتها على “التعري وتصويرها في أوضاع غير أخلاقية لترسل الصور إلى صديقها العربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى