سيارات

تعرف على شاحنات Sinotruk المجمعة في تونس ومواصفاتها (صور)

نظّمت شركة نمر، التابعة لمجموعة كوميت، في الخامس عشر من فبراير حفل إطلاق علامة Sinotruk للشاحنات. تأتي هذه التعاونية لتثري النطاق الواسع للعلامات التجارية المقدمة من قبل نمر، مواصلةً بذلك سعيها نحو التميّز.

Sinotruk، الذي تأسس في عام 1930، هو الرائد في السوق الصينية لمدة عشرين عامًا متتالية، وهو الثاني عالميًا في فئة الشاحنات الثقيلة بأكثر من 425،000 شاحنة مباعة في عام 2023، وهو شريك استراتيجي للشركة الألمانية MAN.

ستعتمد تمثيل علامة Sinotruk على البنية التحتية والكوادر البشرية المؤهلة لدى مجموعة كوميت وفروعها المختلفة. يجدر بالذكر أن جميع السيارات التي تُباع بواسطة نمر، بما في ذلك شاحنات Sinotruk، يتم تجميعها محليًا في كوميت بواسطة عمال وخبراء تونسيين بنسبة 100%.

نمر وSinotruk يقدمان لكم حلاً شاملاً للنقل

ستقدم نمر للمحترفين في مجال النقل والجماعات المحلية حلاً شاملاً للنقل، يشمل ليس فقط الشاحنات ولكن أيضًا خدمات الصيانة والإصلاح باستخدام قطع الغيار الأصلية.

يبلغ مساحة صالة العرض 3S 1000 متر مربع. يوفر خدمة ما بعد البيع سهولة الوصول مع وجود ورشتين مخصصتين للأعمال الكبيرة وأخرتين مصممتين خصيصًا للتدخلات السريعة. والفريق الفني جاهز بالفعل لاستقبال أولى الشاحنات المباعة. يقع متجر قطع الغيار بجوار صالة العرض. قدمت SINOTRUK لنمر فريقًا فنيًا دائمًا بالإضافة إلى ورشة متنقلة تعمل على مدار الساعة على مستوى البلاد لتجنب أي خطر من التعطل.

مجموعة وSinotruk تتطلعان إلى جعل تونس منصة صناعية وتجارية من الدرجة الأولى لخدمة الأسواق الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى