إعلام ونجوم

بعد أن قال أنها حريفته هي وابنتها أميمة : نعيمة الجاني تخرج عن صمتها وتردّ على المشعوذ “حبيب المشاهير” (فيديو)

تناول برنامج الحقائق الأربعة في حلقة يوم أمس قضية مشعوذ جديد يدعى “حبيب” قاطن بقرمبالية قام بالتحيّل على عشرات التونسيات بطريقة جديدة.

وقام هذا الأخير بخداع المواطنين و المواطنات متعمّدا ممارسة التطبيب من خلال التحيل عليهم، وممارسة الشعوذة، حيث يملك هذا الأخير قرابة 18 حساب فايسبوكي وهمي بأسماء مشاهير تونسيين يقوم من خلالها بنشر تجارب وهمية بأسماء المشاهير الذين يقومون بشكره على علاجهم، من بينهم نعيمة الجاني وجعفر القاسمي وريم الرياحي وعفاف الغربي.

و ردّ الإعلامي و الممثل التونسي جعفر القاسمي خلال ظهوره في مقطع الفيديو نافيا أن تكون له علاقة من قريب أو بعيد بهذا المشعوذ و أنه تم إستعمال إسمه فقط و قال :”تو دخلنا في سي حبيب عامل حساب وهمي بإسمي… يدخل بالبروفايل متاعي الوهمي واستدرج العباد حاجة تدوّخ جاتني معلومات من الداخلية يتأكدو وانا نحب نقول ماعندي كان صفحة واحدة اسمها جعفور”.

و بدورها ردّت الفنانة التونسي نعيمة الجاني على القضية هي الأخرى :” انا جاتني شكاوي أنه هذا الراجل يحكي بإسمي وماخذ الفايسبوك متاعي ويقول الي هو عاوني ويعاون فيا في خدمتي.. راهو فما 16 صفحة فايسبوكية وهمية و انا عمري ماكانت عندي حتى أدنى علاقة بيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى