رياضة

بسبب تقديمه شكوى ضد الترجي : مجدي التراوي يهاجم راضي الجعايدي.. (فيديو)

هاجم المدرب التونسي مجدي تراوي المدير الفني السابق لنادي الترجي راضي الجعايدي على خلفية الشكوى التي تقدم بها الأخير للفيفا ضد فريق باب سويقة.

وطالب الجعايدي الذي عمل مدير فني بمستحقاته المالية المتأخرة لدى الفريق التونسي وقدرها 50 ألف دولار، وحصل على حكم رسمي من المحكمة الدولية “كاس” في هذا الشأن.
وبات الترجي الرياضي التونسي مهددا بالمنع من دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ما لم يسدد مستحقات الجعايدي.
وعمل تراوي ضمن الجهاز الفني الذي قاده الجعايدي، لكن لم يكمل المهمة، وعن أسباب ذلك القرار كشف في مداخلته على قناة الحوار التونسي : “راضي كان يتكبر في التدريبات، ولم أعهد ذلك من أي مدرب”.
وأوضح تراوي: “أعتقد أن بيكنباور أو مورينيو لا يتكبران مثل الجعايدي و خلال اجتماع مع اللاعبين تجرأ وقال أمامي الترجي الذي كان يدربه معين الشعباني أهزمه وأنا جالس في منزلي”.
وتابع: “هذا القول فيه إهانة لي فقد كنت مساعدا للشعباني أيضا، وأمام هذا التعالي في معاملته مع مساعديه قررت الانسحاب، وليس هو من أبعدني”.
وأضاف تراوي: “الجعايدي كلف الترجي مبالغ كبيرة، بعدما اشترط السكن في نزل 5 نجوم، مما كبد النادي قرابة 20 مليون (دينار) شهريا”.
وأردف متعجبا: “اليوم يقدم شكوى ضد الفريق بسبب 120 مليون! الحقيقة أنه كان يلهث وراء تدريب الترجي وكان يهاتف رئيس النادي حمدي المدب مرارا حتى يمكنه من تلك الفرصة”، حسب تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى