متفرقات

بريجيت ماكرون ”أبكي بسبب الوحدة والحزن ”

نشرت بريجيت ماكرون السيدة الأولى لفرنسا ، مقطع فيديو على حساب انستغرام زوجها ، إيمانويل ماكرون ، خصصته لقراءة رسالة من مراهقة تبلغ من العمر 16 عامًا ضحية للتحرش في المدرسة.
واقتحمت بريجيت ماكرون حساب زوجها رئيس الجمهورية الفرنسية إيمانويل ماكرون على إنستغرام ، بعد أن قرأت رسالة صادمة أرسلتها فتاة مراهقة ، ضحية للتحرش في المدرسة.

وكتبت الفتاة التي تعرضت للتحرش في المدرسة “أشعر بالحزن ، لقد استحوذ علي وهن عصبي وأبكي كل يوم”. أبكي لأنني وحدي ، حزينة ، مرهقة و في بعض الأحيان أتساءل ماذا لو اختفيت؟ هل سيفتقدني أحد حقا؟ لا أستطيع تحمل نفسي بعد الآن ، أشعر بأن جسدي وعقلي يلتفان حول بعضهما “

وأضافت “الشيء الوحيد الذي أريده هو أن أغادر ، وأهرب بعيدًا ، إلى مكان لا يوجد فيه انترنت ، مكان حيث سأكون هادئًا ، مكان حيث يمكنني الهروب من هذا إلى الأبد.. ربما لن تقرأ هذه الرسالة أبدًا ، لكن من فضلك ساعدني ، أنا ضائعة ومذهولة تمامًا “.

وأكدت بريجيت ماكرون في مقطع الفيديو إنها شديدة الالتزام ضد التحرش في المدرسة ، قائلة إن هذه الكلمات من تلميذة تبلغ من العمر 16 عامًا وأن هذه الحياة اليومية للكثير من الشباب الذين يتعرضون للمضايقة .

وأشارت إلى أن ” التحرش يسبب الكثير من الضرر و يدمر ولا يجب أن نسمح بحصصول ذلك .”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى