قضايا وحوادث

بدعوى طرد الجنّ و على مدى 7 سنوات..مشعوذ يعتدي على 3 شقيقات وقريبتهنّ في سوسة !

تقدّم أب أصيل مدينة القلعة الكبرى من ولاية سوسة ، بشكاية للفرقة المختصّة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل ضدّ “مشعوذّ ” قام بإغ.تصاب بناته الثلاث وقريبتهن (إبنة خالتهن) على مدى 7 سنوات بدعوى طرد الجنّ من جسد إحداهنّ وتحصين الأخريات وتحيّل عليه في مبلغ قدره 50 ألف دينار.

ووفق ما أكده مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بسوسة 2 ، رشدي بن رمضان في تصريح للجوهرة أف أم ، فإنه بسماع المعني إعترف بأن الأب متورّط هو وزوجته وجيرانهم (أم وإبنها) في ج.ريمة ق.تل تعود إلى سنة 2013 ورمي الجثة في البئر وفق رواية إحدى بناته ، ويقوم بجلب رجال (من دولة مجاورة) لممارسة البغاء مع بناته مقابل مبالغ مالية.

وأضاف بن رمضان، أن ممثل النيابة العمومية وقاضي التحقيق وفرقة الشرطة العدلية سوسة المدينة وفرقة العنف ضدّ المرأة تحوّلوا على عين المكان للقيام بالمعاينات اللازمة ، كما تحوّل أعوان الحماية المدنية اليوم إلى البئر ولم يعثروا على أي جثّة .

وقد تم الإحتفاظ ب”المشعوذّ” من أجل مواقعة أنثى يإستعمال الحيلة والتحيّل والأب وزوجته وجارتهم وإبنها من أجل تهمة الق.تل العمد مع سابقية القصد ولاتزال الأبحاث متواصلة وفق ذات المصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى