سيارات

عودة قوية لعلامة Volvo الي تونس: مركز عصري لخدمات الصيانة وما بعد البيع ومغازة لقطع الغيار الاصلية

في ديسمبر 2022، عادت علامة فولفو VOLVOإلى السوق التونسية بعد سنوات من الغياب، من خلال وكيل جديد “يونيفارسال موتورز” (Universal Motors). ولان توفر الخدمات الشاملة لما بعد البيع والصيانة تعد أحد العوامل الرئيسية لنجاح هذه العودة للعلامة الراقية إلى السوق التونسية. قام الوكيل (Universal Motors) بإنشاء بنية تحتية وتقنية متكاملة لخدمات ما بعد البيع والصيانة، من خلال إعداد مركز حديث يتوافق مع المواصفات الصارمة التي تحددها علامة فولفو للصيانة. تم تدريب فريق عمل يتألف من خبراء قد تلقوا تدريبًا مكثفًا من الشركة السويدية للسيارات.

وبالإضافة إلى ذلك، قام (Universal Motors) بتوفير متجر لقطع الغيار الأصلية، مما يسمح للعملاء بالحصول على قطع الغيار بكل سهولة عند الحاجة إليها. تلقت سيارات فولفو استجابة جيدة من العملاء في الأشهر الأولى من هذا العام، حيث تم بيع عدد هام من السيارات.

تتميز علامة فولفو في تونس باعتبارها العلامة التجارية الأولى والوحيدة التي تقدم مجموعتها الكاملة من السيارات الهجينة. تشمل هذه المجموعة التكنولوجيا الهجينة الخفيفة (micro-hybridation) في جميع السيارات، بينما يتم توفير الهجين القابل للشحن (l’hybride rechargeable) في جميع سيارات الدفع الرباعي الرياضية (SUV).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى