إعلام ونجوم

الفنانة نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها الـ40

استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً على الصعيد المهني والفني وتصبح رقماً صعباً في عالم الموسيقى، ولكن ذلك لم يمنعها من منح عائلتها الدفء والحنان والأمان، وأن تكون أماً بكل معنى الكلمة نانسي عجرم التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الأربعين، تحتفل أيضاً بمحبة العائلة والجمهور وحتى زملائها الفنانين.

قررت نانسي هذا العام أن تحتفل بأسلوب مختلف، فشاركت منذ أسبوعين فيديو على صفحتها على انستقرام، بعنوان “هالسنة رح نعيّد سوا”، طلبت فيه من الفانز أن يرسلوا أسئلتهم لتجيب عنها اليوم بهذه المناسبة وترد على المعايدات.

أول من عايد نانسي وقبل يومين من عيد ميلادها، باسم مغنية الذي غرّد لها مستعيناً بأغنية ملحم بركات: “بعيدك يل أنت العيد بتضوي الفرحة الدني، وبيتمنولك بالعيد تعيشي مية سنة”، وأرفق تعليقه برموز تعبيرية عبارة عن قلوب حمراء.

من بين الشخصيات التي عايدت نانسي اليوم ماغي بو غصن: “عقبال المية سنة نجاح مستمر وصحة دايمة نانسي الحلوة، يخليلك عيلتك وتبقي بهالنشاط اللي بينشاف الحال فيه”، ولم تتردد نانسي بالاشادة بماغي وكتبت: “وتبقي بالنجاح اللي تعودنا عليه ماغي بيلبقلك”.

يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم الفنية كانت أغنية “آخر إصدار” الخاصة بالفيلم المصري “شوجر دادي” بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى