إعلام ونجوم

الاحتفاظ بمتعهّد حفلات اتّهمته أماني السويسي بتعنيفها


أذن وكيل ا لجمهورية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 1 اليوم الإربعاء 22 جويلية 2020 لأعوان إحدى الفرق الأمنية بالجهة بالإحتفاظ بمتعهد حفلات إتهمته الفنانة أماني السويسي بالإعتداء عليها بالعنف داخل مكتبه عند إتصالها به نهاية الأسبوع الماضي لتسلم مستحقاتها المالية حسب نص شكايتها. وقدمت شهادة طبية صادرة عن طبيب الصحة العمومية الذي منحها راحة مدتها 12 يوما.

ويذكر أن الفنانة أماني السويسي صدمت متابعيها مساء الاثنين 20 جويلية 2020 بفيديو نشرته على حسابها بأنستغرام، ظهرت فيه باكية وهي تحمل آثار كدمات على وجهها في المسشتفى لتعلن أنّها تعرضت للضرب المبرح من متعهّد حفلات.

كما تدخّلت السويسي في برنامج ”أحلى صباح” وقدمت تفاصيل الحادثة، مؤكدة أنها تعرضت لظلم كبير وللإهانة من طرف متعهد الحفلات يدعى “سفيان” هاجمها في مكتبه وانهال عليها ضربا لمجرّد مطالبتها بحقوقها الماديّة المتخلّدة بذمته.

من جهته، نفى متعهّد الحفلات سفيان سيالة الاتهامات التي وجهتها له الفنانة أماني السويسي بتعنيفها والتسبب له في رضوض وكدمات.

وأكّد أنّ ما روته السويسي “مسرحية من وحي خيالها لتظهر أنها ضحية”، متابعا أنّه اكتفى بطردها من مكتبه ولم يعنّفها وأنّ المبلغ المتخلد بذمته من الحفلات التي قامت بها لا يتجاوز الـ3 آلاف دينار، وفق قوله.

وفي تفاصيل الحادثة، أكّد سيالة في تصريح لموزاييك وجود خلاف إداري ومادي بينهما وقد التقيا أمس لتسوية الوضع “لكنّه لاحظ أنّ أماني كانت متوترة وتصرفت بطريقة غير لائقة ووقعت مشادّة كلامية فقام بطردها من مكتبه وبعد أن غادرته عمدت إلى لطم وجهها في الشارع والادعاء أنه من عنفها” حسب روايته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى