مؤسسات

اتصالات تونس توقع اتفاقية شراكة مع المشغل الإيطالي “سباركل” لتوفير حلول انترنت أفضل جودة وأكثر تنوعا وأقصر زمن استجابة للاتصال

وقع المشغل التونسي اتصالات تونس معالمشغل الإيطالي «سباركل” اتفاقية تعاون من اجل إرساء طريق جديد للعبور الدولي لبروتوكول الانترناتIP نحو أوروبا وهو مايمثل دعما جديدا للشراكة بين المشغلين ويوفر للسوق التونسية حلول انترنتأفضلجودة وأكثر تنوعا وأقصر زمن استجابة للاتصال.

 وبمقتضى هذا الاتفاق بين اتصالات تونس رائدة الاتصالات في تونس والمشغل الوطني الشامل والمتنوع و”سباركل” التي تعد المشغل الأول للخدمات الدولية في إيطاليا ومن بين الأبرزعالميا، سيتم تقديم خدمة بروتوكول الانترنت الدولية عبر استغلال طريق جديدةللعبور من صقلية نحو ميلانو.

 وستقدم “سباركل” الربط بالشبكة الدوليةللانترنت ذات التدفق العالي نحو نقطة حضورها(PoP) في ميلانو وبالتالي توفيرسعة مخصصة عبرالكابل البحري الجديد المتطور التابع لـ “سباركل” في البحر التيراني من باليرمو الى ميلانو.

وستكون اتصالات تونس اول مشغل اتصالات في تونس يتحصل على طريق للعبور الدولي مؤمنة بالكامل وجديدة ونحو أوروبا توفر لتونس تنوعا كاملا وقدرات متطورة وزمن استجابة أقل.

وتستجيب هذه الطريق الجديدة الى الطلب المتزايد على خدمات الانترنت المتطورة وللمحتويات الرقمية في تونس لتقدم تجربة ابحار مميزة لحرفاء اتصالات تونسمن بين المؤسسات والأفراد.

ومن شأن هذا الاتفاق ان يدعم ويقوي الشراكة التاريخية بين المشغلين التونسي والإيطالي ويوفر للسوق التونسية حلول انترنت من اعلى مستوى ومتنوعة مع زمن استجابة أقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى